رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : أنا شعبية في الحب كله وأفاضل بين عملين لـ رمضان 2024

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تعاقدت إلهام شاهين مؤخرًا على المشاركة في فيلم الحب كله، وقالت إلهام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنا شعبية في فيلم الحب كله، ومن المفترض أن نبدأ التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، وإلى الآن لم أستقر على المشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2024، فضلًا على أني معروض عليا أكثر من عمل، والعمل يشاركني البطولة أحمد فتحي وحورية فرغلي ومن إخراج خالد الحجر.

سينما إلهام شاهين

كما أنها تعاقدت على تقديم أكثر من عمل سينمائي آخر منهم فيتو، إخراج ياسرسامي ويشارك فيه رانيا يوسف، فتحي عبدالوهاب، عمرو عبدالجليل، ماجد المصري، وفيلم الورقة التالتة ومن المقرر أن يعلن عن باقي تفاصيل المشروع خلال الأيام القادمة.

كما شاركت إلهام شاهين كضيفة شرف في فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه كل من أوس أوس، رحاب الجمل، محمد أنور، هنا الزاهد، والعديد من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، إبراهيم فايق، مجدي عبدالغني، أحمد سعد، محمد ثروت، جمال حمزة، أحمد فهيم، صبري فواز.

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول عصابة يترأسها أحمد فهمي يعمل على تشجيع الرجال للانفصال عن زوجاتهم.

نجاح ألفريدو

وعلى مستوى الدراما عُرض لها مؤخرًا حدوتة ألفريدو، التي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، المأخوذ عن كتاب لـ دكتور مصطفى محمود يحمل نفس الاسم.

حكاية ألفريدو، شارك بجانب إلهام شاهين كل من أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، عابد عناني، وفتوح أحمد، وكانت من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي. 

وحققت من خلالها رد نجاحًا كبيرًا وظهرت في العمل بشخصية مصابة بالزهايمر، وقد تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وغابت إلهام شاهين عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر ظهور لها عام 2022 وقت أن قدمت بطولة مسلسل بطلوع الروح، بطولة منة شلبي وكان من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبوذكري، وشارك في العمل كل من أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، أيمن عزب، دياموند بن عبود، عزت زين، ريم نصر الدين.

تم نسخ الرابط