رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود العسيلي : لم استفد من فيلم خليج نعمة وويجز هيبقى الأهم في الوطن العربي

العسيلي ـ ويجز ـ
العسيلي ـ ويجز ـ مشهد من خليج نعمة

واصل محمود العسيلي حديثه في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وكشف خلال اللقاء عن رأيه في ويجز، كما تحدث عن تجربته التمثيلية الوحيدة بفيلم خليج نعمة وغيرها من الأمور الفنية والشخصية.

وقال العسيلي : لو ما كنتش محمود العسيلي المطرب كنت أتمنى أعيش حياة المخرج مارتن سكورسيزي، لأنه حقق العديد من النجاحات منذ بدايته الفنية وصنع التاريخ في السينما وتعاون مع أهم النجوم في التاريخ، أيضًا كنت أتمنى أن أكون موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.

تجربته مع التمثيل 

وعن فيلم خليج نعمة، تابع : أنا مش بتاع تمثيل وتجربتي الوحيدة كانت في خليج نعمة، وهي تجربة ليست مفضلة لي، لأنني لم أستفد منها، كما أنها كانت مرهقة جداً، واكتشفت من خلالها أنني لا أستطيع الجمع بين الغناء والتمثيل، وقررت أن أركز في أمر واحد وهو الغناء لتمكني منه.

أما عن إمكانية تقديمه ديو غنائي مع نجوم الراب، رد : يمكنني أن أغني مع ويجز أو مروان بابلو أو مروان موسى، لكني أحب ويجز لأنه يطور من نفسه باستمرار واستطاع أن يكسر نمط أغاني التراب، وفي رأيي أنه فنان في منتهى الذكاء على الرغم من صغر سنه، وسيكون من أهم الفنانين في تاريخ الوطن العربي من وجهة نظري.

وكشف محمود العسيلي عن رأيه حول مقاطعة المنتجات الأجنبية بسبب أحداث فلسطين الأخيرة، مختتمًا حديثه : أنا لست مع المقاطعة لأن هذه الشركات الأجنبية موجودة في مصر ويعمل بها مصريين، والمقاطعة بتضرهم في أكل عيشهم وبتضر صاحب الشركة المصري.

يحلم بالتعاون مع عمرو دياب

يذكر أن محمود العسيلي سبق وتحدث في الجزء الأول من لقائه في برنامج حبر سري عن عدد من النجوم منهم الهضبة عمرو دياب، وقال : حلم حياتي التلحين له وكان هناك بالفعل مشروع بيننا ولكن لم يخرج إلى النور، وعمرو أسطورة حية ونتشرف بوجوده بيننا، كما أنني أتشرف بحبه لي ودائمًا يشجعني ويشيد بي وبطريقة تفكيري.

وعن أحمد سعد، علق محمود العسيلي : هو يعيش حاليًا الفترة الذهبية له، وفي العامين الأخيرين قدم العديد من الأغاني الرائعة التي حققت نجاحًا كبيرًا، ودائمًا يطور من نفسه، وكان نفسي أغني أغنيته سايرينا يا دنيا وهي من أجمل الأغاني التي قُدمت في السنوات الأخيرة.

تم نسخ الرابط