رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : لن يتحقق السلام إلا بعودة الحقوق لأصحابها وكفانا ضياع أرواح بريئة ليس لها ذنب

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت إلهام شاهين عن موقفها من الأحداث التى تجري حاليا فى غزة، وكتبت إلهام فى منشور لها عبر موقع إنستجرام أن السلام لن يتحقق إلا بعودة الحقوق لأصحابها.

 

وتابعت : كفانا ضياع أرواح بريئة ليس لها ذنب، وقتـ ل ودمـ ار وخـ راب.. ونتمنى السلامة لكل وطننا العربي، أكره الحـ روب بكل أنواعها.. كفانا ما حدث من كـ وارث لإخواتنا في سوريا والعراق و ليبيا واليمن والسودان.

 

 

 

وواصلت إلهام لتقول : ربنا معاهم جميعا ومعانا، أتمنى أن يعيش كل إنسان على أرضه في أمن وأمان وسلام وربنا يحفظ مصر من كل سوء ويحميها من محاولات الكيد لها من أعدائها، تحيا مصر.

 

ومن ناحية أخري حققت إلهام شاهين نجاحًا كبيرًا بحكاية ألفريدو التي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بهذا النجاح الكبير للعمل وردود الأفعال الإيجابية حوله لم تأتيني بهذا الشكل من قبل على أي عمل فني قدمته.

 

وأضافت  : حكاية ألفريدو كانت جديدة من نوعها ولم تقدم أي فنانة قبلي شخصية مريضة آل زهايمر بهذه الصورة، ولكن سبق وناقش عدد من النجوم الرجال نفس المرض في أعمالهم على رأسهم الزعيم عادل إمام في فيلم زهايمر ولكنه لم يكن مصابًا وقتها بالمرض ومسلسلي لا علاقة له بالفيلم.

 

وعن موقفها من الموسم الرمضاني المقبل 2024، اختتمت : أدرس المشاركة بمسلسل في رمضان المقبل، حيث عُرض علي أكثر من عمل ولكن لم أحسم قراري بالموافقة على أي منها حتى الآن.

 

 

تم نسخ الرابط