رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين عن ارتدائها الزي الفلسـ طيني فى نيويورك : دعوة للسلام بشرط عودة الحقوق لأصحابها

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت إلهام شاهين على ارتداء الزي الفلسـ طيني خلال تكريمها من المهرجان المصري الأمريكي للسينما، وذلك تضامنًا مع الأحداث الجارية في غـ زة.

 

ونشرت إلهام فيديو خلال كلمتها بالمهرجان، عبر حسابها بموقع انستجرام، وعبرت خلالها عن حزنها الشديد على ما يحدث في فلسـ طين، وعلقت على الفيديو : يملأني الحزن والألم على شهداء فلسطين، ارتديت الزي الوطني الفلسطيني أثناء تكريمي في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك في أمريكا، لنعلن عن دعمنا بكل قوة للشعب الفلسطيني.

 

 

وتابعت : ندعو للسلام بشرط عودة الحقوق لأصحابها، وأقول لدعاة الشر والحـ روب، كفاكم تخـ ريب في الوطن العربي وضياع حياة الأبرياء، وهذه كلمتي إلى الجاليات العربية بنيويورك، الذين شرفونا بالحضور، لنرفع جميعًا شعار المهرجان هذا العام، فلسـ طين في القلب.

 

وألقت إلهام كلمة خلال تكريمها على المسرح، قائلة : مهما طال الزمن لن يضيع حق وراءه مطالب، ليبيا اتحررت من إيطاليا والجزائر اتحررت من فرنسا وفلسـ طين حاليًا تحت الاحتلال بقالها 75 وإن شاء الله تكون دي المعركة الأخيرة، اللي هتحرر الفلسـ طينيين.

 

وأضافت : أنا بستغرب لما بلاقي دول كبيرة تتعاطف مع المستعمر على حساب صاحب الأرض، دول من مصلحتها خراب المنطقة العربية كله، بلا قلب بيقتلوا المدنيين في بيوتهم وبيقصفوا المستشفيات والمساجد والكنائس، ثم في الآخر بيطالبوا بالإنسانية اللي هما مفتقدينها، ولو هما بيقولوا إنهم بيحاربوا الإرهاب، فأنا بقولهم خافوا من إنسان معندوش حاجة خايف يخسرها.

 

 

تم نسخ الرابط