رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز ومنى زكي زوجان ضمن أحداث فيلم لعب عيال

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - مني زكي

بدأ صناع فيلم لعب عيال التحضير للعمل خلال الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن كريم عبدالعزيز ومنى زكي يظهران زوجان ضمن أحداث العمل، ويناقش الفيلم الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية بعد زواج أكثر من 15 عامًا، ويناشد العمل الأزواج بضرورة التضحية من أجل استمرار الحياة، فى إطار لايت كوميدي.

ويجمع فيلم لعب عيال، كريم ومنى بعد أكثر من 18 عامًا على آخر عمل جمعهما سويًا وهو فيلم أبو علي، الذي عرض عام 2005، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وكشف خبر أبيض من قبل أن كريم عبدالعزيز يظهر ضمن الأحداث بشخصية مهندس، بينما تظهر منى بدور منظمة حفلات، والعمل من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

كريم عبدالعزيز يواصل الحشاشين

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم في الفترة الحالية تصوير مسلسل الحشاشين، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ويشارك فيه كل من فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، ميمي جمال، إسلام جمال، نور محمود، أحمد كشك، نور إيهاب، وسارة الشامي.

وتصدر كريم مؤخرًا شباك التذاكر بعد عرض فيلم بيت الروبي، تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه كل من كريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن، محمود السيسي، سارة عبدالرحمن.

فيلم الجواهرجي

أما منى زكي فتواصل تصوير فيلم الجواهرجي، ويشارك في بطولته مع محمد هنيدي، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

كما شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل تحت الوصاية، وضم في بطولته كل من دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، نهى عابدين، علي الطيب، مها نصار، جميل برسوم، محمد عبدالعظيم، ماجدة منير، ثراء جبيل، وعمر شريف، ومن تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي، وتناول المسلسل قضية وصاية الأم على أبنائها بعد وفاة الأب، حيث يمنع القانون وصايتها عليهم وتنتقل إلى الجد ثم العم، ودارت أحداثه في 15 حلقة، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه.

تم نسخ الرابط