رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. كم مرة ناقشت نيللى كريم القضايا المجتمعية قبل عمالة الأطفال فى فيلم هابى بيرزداى؟

نيللي كريم
نيللي كريم

بدأت نيللي كريم خلال الفترة الماضية تصوير مشاهدها في فيلم هابي بيرزداي، الذي تناقش خلاله قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، ويشاركها بطولته شريف سلامة، حنان مطاوع، حنان يوسف، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر.

وتجسد نيللي كريم خلال الأحداث شخصية أم مطلقة من شريف سلامة، بينما تجسد حنان مطاوع شخصية أرملة وصديقة نيللي خلال الأحداث.

هابي بيرزداي وعمالة الأطفال

وهابي بيرزداي ليس العمل الأول الذي تناقش به نيللي كريم قضية مجتمعية، حيث سبق وناقشت أكثر من قضية في أعمالها السابقة، كان آخرها مسلسل عملة نادرة، في رمضان الماضي 2023، حيث ناقش العمل قضية حرمان المرأة من الميراث في الصعيد، وشارك في بطولته جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، ومن إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

وفي رمضان قبل الماضي 2022، قدمت مسلسل فاتن أمل حربي، والذي خلق حالة كبيرة من الجدل، خاصة أن العمل ناقش قانون الأحوال الشخصية، والولاية التعليمية للأطفال في حالة الطلاق، وحضانة الأم للأبناء في حال زواجها مرة أخرى، والعمل شارك في بطولته  شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، وفادية عبدالغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

أعمال ناقشت قضايا مجتمعية لنيللي كريم

كذلك خلال مسلسل ليه لأ 3، والذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد، ناقشت نظرة المجتمع للمرأة المطلقة أو الأرملة التي تود الزواج مرة أخرى، وشارك في بطولة العمل كل من صلاح عبدالله، عايدة رياض، أحمد طارق، معتز هشام، وآلاء سنان، نادين، ومن تأليف مريم نعوم، إخراج نادين خان، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

وفي مسلسل تحت السيطرة، الذي عرض عام 2015، ناقشت معاناة مريض الإدمان وكيف يؤثر ذلك على حياته وعلاقته بمن حوله، وشاركها بطولة العمل ظافر العابدين، هاني عادل، محمد فراج، أحمد وفيق، هاني خليفة، ليلى عز العرب، سمر مرسي، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج تامر محسن.

وتناولت نيللي كريم قضية التحرش في فيلم 678، الذي عرض عام 2010، وشارك في بطولة العمل باسم سمرة، بشرى، ماجد الكدواني، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، ناهد السباعي، عمر السعيد، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

1
1
2
2
3
3
4
4
7
7
6
6
5
5
تم نسخ الرابط