رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حديث الصباح والمساء .. عمل واحد جمع حنان مطاوع بـ نيللي كريم قبل فيلم هابي بيرزداي

نيللى كريم ـ حنان
نيللى كريم ـ حنان مطاوع

انضمت حنان مطاوع خلال الأيام القليلة الماضية إلى أبطال فيلم هابي بيرزداي، بطولة نيللي كريم، والذي يواصل فريق العمل تصويره حاليًا، حيث تدور فكرته في إطار اجتماعي تشويقي حول قضية عمالة الأطفال.

 

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

 

فيلم هابي بيرزداي ليس العمل الأول الذي يجمع النجمتين نيللي كريم وحنان مطاوع، حيث سبق وشاركا معًا منذ 22 عامًا في مسلسل حديث الصباح والمساء، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لنجيب محفوظ، والذي عُرض عام 2001.

 

ويعد مسلسل حديث الصباح والمساء العمل الأول لحنان مطاوع، والتي ظهرت فيه كوجه جديد، وجسدت دور مطرية، أما نيللي كريم فقدمت دور دنانير.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي اجتماعي سياسي، في شكل فلاش باك، حيث تظهر الأحداث مع الحفيد الأصغر في شجرة العائلة ويدعي نقشبندي، والذي يجسد دوره عمرو واكد، ويظهر كضيف شرف، ومن ثم يبدأ في قراءة تاريخ عائلته، لنجد أنفسنا أمام  ثلاث شخصيات رئيسية يتفرع أبنائهم وأحفادهم، والذين تربطهم صلات قرابة وتتشابك علاقاتهم، ومن ثم تبدأ الصراعات بينهم من خلال اتخاذهم مواقف مختلفة تجاه الحياة والوطن عن بعضهم البعض.

 

شارك في المسلسل عدد من كبار النجوم منهم ليلى علوي، دلال عبدالعزيز، خالد النبوي، طارق لطفي، أحمد زاهر، محمد نجاتي، منة شلبي، عبلة كامل، أحمد خليل، وأحمد ماهر، نيللي كريم، حنان مطاوع، موناليزا، أميرة العايدي، والمسلسل من تأليف محسن زايد، وإخراج أحمد صقر.

 

 

تم نسخ الرابط