رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فاتن أمل حربي ولأعلى سعر .. مسلسلات ظهرت بها نيللي كريم في دور مطلقة قبل ليه لأ 3

نيللي كريم
نيللي كريم

تنتظر نيللي كريم خلال أيام عرض الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، على منصة شاهد، والذي تجسد خلاله دور امرأة مطلقة تدعى شيري، ولديها ابن يدعى ياسين -معتز هشام-، وترغب بالزواج مرة أخرى لكن يرفض ابنها مما يجعلها تقع في أزمة، ويتناول المسلسل القضايا والمسلسلات التي تعاني منها المطلقات.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تجسد فيها نيللي كريم شخصية المرأة المطلقة، حيث جسدت هذه الشخصية أكثر من مرة في أعمال سابقة لها قبل مسلسل ليه لأ، لكن مع اختلاف الرؤية الفنية والفكرة التي تتناولها.

 

ففي عام 2022 جسدت نيللي كريم دور مطلقة من خلال مسلسل فاتن أمل حربي، وركز المسلسل على تناول القضايا التي تتعرض لها المرأة بعد الطلاق في المجتمع المصري، من حضانة الأم لأبنائها في حالة زواجها مرة ثانية، والوصاية التعليمية عليهم، كذلك نظرة المجتمع لها، وتدور أحداث المسلسل في أطار اجتماعي تشويقي حول فاتن التي تجسد شخصيتها نيللي كريم، تقع في عدة مشكلات مع زوجها، ومن ثم تقرر الانفصال عنه، ظنًا منها أن مشكلتها انتهت، لكن تجد نفسها في مشكلات أشد قسوة مما قبل الطلاق.

 

وشارك في البطولة إلى جانب نيللي كريم عدة نجوم من بينهم شريف سلامة والذي لعب دور سيف الدندراوي زوج نيللي كريم، هالة صدقي، محمد ثروت وخالد سرحان، والمسلسل كان من تأليف ابراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

ظهرت نيللي كريم أيضًا في دور مطلقة قبل ذلك بـ 5 أعوام، من خلال مسلسل لأعلى سعر، والذي عُرض عام 2017، حيث جسدت خلاله دور جميلة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول قصة زواج تبدو ناجحة، لكن مع الأحداث تفشل العلاقة بينهما وتصل للطلاق، بسبب خيانة الزوج، والذي تأكدت منه نيللي كريم خلال أحداث الحلقة الـ8، وطلبت الطلاق ولجأت لأسرتها لكنهم خذلوها وساندوا زوجها، لتنشب الصراعات بينهم، وتنتهي الأحداث بنجاح جميلة.

 

وشارك في البطولة كل من أحمد فهمي الذي جسد شخصية دكتور هشام زوج نيللي كريم، ونبيل الحلفاوي، زينة، سلوى محمد علي، سارة سلامة ورحمة حسن، والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط