رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زاهر ابنة خالد النبوي فى إمبراطورية ميم والمخرج محمد سلامة يحتفل بعيد ميلادها

خالد النبوي - المخرج
خالد النبوي - المخرج محمد سلامة ومنى زاهر

بدأ خالد النبوي تصوير مسلسله الجديد إمبراطورية ميم مع المخرج محمد سلامة، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، واحتفل خالد وسلامة مع عدد من أبطال وصناع العمل منهم حلا شيحة وإلهام صفي الدين، بعيد ميلاد الطفلة منى زاهر، والتي تشارك بالمسلسل وتظهر بشخصية إحدى بنات خالد النبوي.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم لـ خالد النبوي

مسلسل إمبراطورية ميم مكون من 30 حلقة، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير الراحل إحسان عبدالقدوس، ويناقش صراع الأب مع أبنائه الستة الذين يقررون التمرد عليه، والعمل يشارك بجانب خالد النبوي في بطولته حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، نور النبوي، مايان السيد، إلهام صفي الدين، هاجر السراج، ومنى أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

رواية إمبراطورية ميم سبق وقدمتها سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في عمل سينمائي في 1972، ولكن غيرت فاتن في نص الرواية وقتها التي كان بطلها رجل، وشاركها بالعمل أحمد مظهر، دولت أبيض، علي جوهر، حياة قنديل، سيف أبو النجا، وهشام سليم، وكان من إخراج حسين كمال.

ثاني تجارب التمثيل لـ منى زاهر

يذكر أن منى زاهر كانت لها تجربة تمثيل وحيدة من قبل، من خلال مسلسل ليه لأ 2، والذي عُرض في 2021، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، الراحلة مها أبو عوف، دنيا ماهر، سارة عبدالرحمن، تامر نبيل، ويارا جبران، والعمل كان من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

أعمال خالد النبوي

ومن ناحية أخرى، ينتظر خالد النبوي عرض فيلم أهل الكهف في صيف العام الجاري 2024، والعمل يتناول قصة أهل الكهف وتدور أحداثه في 3 أزمنة تاريخية مختلفة، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم غادة عادل، محمود حميدة، بيومي فؤاد، محمد فراج، محمد ممدوح، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، مصطفى فهمي، ورشوان توفيق، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة وإنتاج محمد رشيدي.

يذكر أن خالد النبوي نافس في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل رسالة الإمام، والذي تناول من السيرة الذاتية للإمام الشافعي خاصة آخر 6 سنوات التي عاشها في مصر، وشارك بالعمل نضال الشافعي، أروى جودة، رامز أمير، خالد أنور، حمزة العيلي، وسلمى أبوضيف، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو.

تم نسخ الرابط