رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاجر السراج تنضم لمسلسل إمبراطورية ميم وتجسد شخصية ابنة خالد النبوي

خالد النبوي - هاجر
خالد النبوي - هاجر السراج

بدأ خالد النبوي تصوير مسلسل إمبراطورية ميم، الذي يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن هاجر السراج انضمت للعمل وتجسد شخصية ابنته خلال الأحداث.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

ومسلسل إمبراطورية ميم يشارك في بطولته خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، مايان السيد، محمود حافظ، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

ومن ناحية أخرى، يعرض لهاجر السراج في الفترة الحالية، مسلسل حالة خاصة عبر منصة watch it، بطولة غادة عادل، طه دسوقي، أحمد طارق، نبيل علي ماهر، حسن أبو الروس، وئام مجدي، والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، والعمل مكون من 10 حلقات.

وعرض لهاجر السراج خلال الفترة الماضية مسلسل بطن الحوت، على منصة شاهد، بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وغادة عادل وأمينة خليل وبسمة وأحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 وسبق وتحدثت هاجر السراج عن مشاركتها في مسلسل بطن الحوت، وقالت في تصريح لـ خبر أبيض : سعيدة بردود الأفعال الإيجابية حول دوري في مسلسل بطن الحوت، خاصة أنني قدمت خلاله شخصية مختلفة عني تمامًا وجديدة عليّ وهي ابنة تاجر المخدرات.

هاجر السراج في فيلم مقسوم

وتنتظر السراج عرض فيلم مقسوم في دور العرض السينمائي يوم 18 يناير الجاري، ويشارك في بطولته ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، وتجسد هاجر خلال أحداث فيلم مقسوم، شخصية ابنة شيرين رضا.

وكانت خطفت هاجر السراج الأنظار إليها منذ ظهورها في مسلسل بطلوع الروح، والذي عرض في رمضان 2022، وجسدت خلاله شخصية زوجة أحمد السعدني.

وشارك في بطولة مسلسل بطلوع الروح، كل من منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، هاجر السراج، عادل كرم، ديامان أبو عبود، وآخرين، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

تم نسخ الرابط