رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قصة حب تجمع نور النبوي ومايان السيد فى مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024

نور النبوي - مايان
نور النبوي - مايان السيد

بدأ أبطال مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي تصوير أولى مشاهد العمل المقرر عرضه في رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن نور النبوي سوف تجمعه قصة حب مع مايان السيد، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

أبطال إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبدالعزيز، ليلى عزالعرب، نور النبوي، مايان السيد، هاجر سراج، آدم وهدان، منى زاهر، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

جدير بالذكر أن نور النبوي شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك فيه درة، سيد رجب، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبوسريع، محمود قابيل، خالد زكي وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر.

كما شارك كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه خاصًة أنه تناول بطولات الجيش المصري، وشارك في العمل كل من آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، خالد صالح، أحمد صلاح حسني، وآخرين.

نور النبوي في السينما

وعلى مستوى السينما يعرض لـ نور في الفترة الحالية فيلم الحريفة، تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، وحقق العمل نسبة إيرادات كبيرة منذ عرضه في السينمات، وتجاوز الـ 8 ملايين جنيه في أول 10 أيام عرض، وشارك في العمل أحمد غزي، خالد الذهبي، كزبرة، أحمد حسام ميدور، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم جمال حمزة، عبدالستار صبري وآخرين.

أما مايان السيد فقد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، بطولة يسرا، وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وشارك في العمل محمد ثروت، شيماء سيف، سماء إبراهيم، محمد محمود، آخرين.

كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل جت سليمة، بطولة دنيا سمير غانم، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري، وشارك في العمل محمد سلام، رحاب الجمل، هالة فاخر، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، سلوى خطاب، سامي مغاوري، خالد الصاوي، كريم عفيفي، وأحمد سلطان.

تم نسخ الرابط