رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحريفة وأبو نسب والإسكندراني يجمعون 2.5 مليون جنيه إيرادات بالأمس

نور النبوي _ محمد
نور النبوي _ محمد إمام _ أحمد العوضي

يواصل فيلم الحريفة تصدره شباك التذاكر، وجنى أمس إيرادات بلغت مليون و87 ألف جنيها، حيث بدأ عرضه في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير الجاري، ضمن موسم رأس السنة.

إيرادات أفلام رأس السنة

ويشارك في بطولة العمل كل من نور النبوي، أحمد غزي، ميدو، خالد الذهبي، سليم الترك، كزبرة، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد وإنتاج طارق الجنانيني، كما ظهر في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم جمال حمزة، عبدالستار صبري وأمير عبدالحميد.

وفي المركز الثاني جاء فيلم الإسكندراني، والذي حصد إيرادات أمس بلغت 618 ألف جنيها، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن شعبي تشويقي.

ويجسد خلاله أحمد العوضي شخصية تدعى بكر الإسكندراني، يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

فيلم الإسكندراني

وفيلم الإسكندراني يمثل أولى بطولات أحمد العوضي المطلقة في السينما، وهو مأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، كما يشهد العمل عودة خالد يوسف من جديد إلى السينما، بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018 من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولة العمل وقتها عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

وفي المركز الثالث جاء فيلم أبو نسب، حيث جنى 606 ألف جنيهًا، ويشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد فقط.

ومن ناحية أخرى، ينافس نور النبوي في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، هاجر السراج، مايان السيد، محمود حافظ، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

أما أحمد العوضي فيشارك في رمضان بمسلسل حق عرب، ويشاركه بطولته دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد ماهر، أحمد عبدالله محمود، دنيا المصري، أحمد صيام ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

وبدأ محمد إمام تصوير فيلمه الجديد شمس الزناتي، خلال الأيام الماضية، والعمل يحاكي فيلم والده الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1991، ولكن يعود خلال الأحداث بالزمن إلى الوراء لمدة 15 عام، ليكشف أسرار بداية شلة الزناتي وكيف تكونت.

تم نسخ الرابط