رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قصة حب تجمع العوضي ودينا فؤاد في مسلسل حق عرب رمضان 2024

أحمد العوضي - دينا
أحمد العوضي - دينا فؤاد

بدأ أحمد العوضي مؤخرًا تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد حق عرب، وعلم خبر أبيض أن العوضي سوف تجمعه قصة حب مع دينا فؤاد ضمن أحداث العمل التي تدور في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال حق عرب

حق عرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد ماهر، أحمد عبدالله محمود، دنيا المصري، أحمد صيام ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

جدير بالذكر أن العوضي شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وشاركه البطولة ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، إيمان السيد، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، أيسل رمزي.

ودارت أحداث العمل في إطار شعبي، حول ياسمين عبدالعزيز التي قدمت دور مهرة أبو الليل وهي فتاة شعبية تسكن في حي شبرا، وظهر أحمد غزي وآيسل رمزي كـ شقيقيها في العمل.

وتعمل ياسمين خلال الأحداث في مصنع عبايات، وتلتقي مع أحمد العوضي الذي يظهر بشخصية جابر أبو شديد الشهير بالكوماندا وهو رجل صعيدي يسافر إلى القاهرة من أجل الهرب من ثأر يواجهه ضمن الأحداث.

وعلى مستوى السينما، يعرض لـ أحمد العوضي  حاليًا فيلم الإسكندراني، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، والذي حقق إيرادات كبيرة منذ طرحه في السينمات وتجاوز في أول أسبوع مايقرب من 10 مليون جنيه، ويشارك فيه زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، محمود حافظ.

آخر أعمال دينا فؤاد

أما دينا فؤاد فكان آخر ظهور لها في السباق الرمضاني من خلال مسلسل اللي ملوش كبير، الذي عرض عام 2021 وكان من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وحقق العمل وقتها نسبة مشاهدة كبيرة.
وفي السينما كان فيلم 200 جنيه، آخر أعمالها تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، وشارك فيه كل من إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد السعدني، مي سليم، أحمد آدم، غادة عادل، الراحل طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، ليلى علوي، خالد الصاوي وآخرين.

كما عرض لها مؤخرًا مسلسل حكايات جروب الماميز، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد صالح وشارك فيه خالد سليم، إنتصار، رباب ممتاز، أماني كمال، نورهان، حجاج عبدالعظيم.

تم نسخ الرابط