رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الإسكندراني لـ أحمد العوضي يحقق 2 مليون و250 ألف جنيه أمس

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يُعرض لـ أحمد العوضي في السينمات حاليًا فيلم الإسكندراني، الذي حقق رد فعل واسع منذ أول يوم عرض، واستطاع أمس أن يحصد 2 مليون و250 ألف جنيه ليتجاوز إجمالي إيرادات العمل في 4 أيام عرض الـ 6 ملايين جنيه، وينافس الآن على صدارة شباك التذاكر.

فيلم الإسكندراني

فيلم الإسكندراني يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، ولكن يدخل في صراع آخر مع إبن عمه الشخصية التي يقدمها محمود حافظ.

والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ويشهد عودة خالد يوسف من جديد إلى السينما، بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018 من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولة العمل وقتها عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

العوضي في رمضان 2024

جدير بالذكر أن العوضي في الفترة الحالية يواصل تصوير مسلسله الجديد حق عرب، الذي يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2024، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، ويشارك فيه دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد ماهر، أحمد عبدالله محمود، وفاء مكي، دنيا منصور، أحمد صيام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

وشارك العوضي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وشارك فيه ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، إنتصار، هدى الإتربي، أحمد عبدالله محمود، إيمان السيد، أحمد غزي، ضياء عبدالخالق، تيسير عبدالعزيز.

ودارت الأحداث في إطار شعبي حول ياسمين عبدالعزيز التي قدمت دور مهرة أبو الليل وهي فتاة شعبية تسكن في حي شبرا، وظهر أحمد غزي وآيسل رمزي شقيقيها في العمل.

وتعمل ياسمين خلال الأحداث في مصنع عبايات، وتلتقي مع أحمد العوضي الذي يظهر بشخصية جابر أبو شديد الشهير بالكوماندا وهو رجل صعيدي يسافر إلى القاهرة من أجل الهرب من ثأر يواجهه ضمن الأحداث.
 

تم نسخ الرابط