رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر تتعاقد على المشاركة في مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي وتجسد دور زوجة رياض الخولي

وفاء عامر - رياض
وفاء عامر - رياض الخولي - أحمد العوضي

تعاقد وفاء عامر مؤخرًا على تقديم مسلسل جديد بعنوان أحداث منتصف ديسمبر، وعلم خبر أبيض أن وفاء عامر تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، وتجسد خلاله دور زوجة رياض الخولي، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

كما تواصل وفاء في الفترة الحالية التحضير لمسلسل نقطة سودة، بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة، والعمل يشارك فيه كل من سارة سلامة، أحمد خالد صالح، سماح أنور، أشرف عبدالعزيز.

 

وعرض لـ وفاء مؤخرًا مسلسل نصي التاني، الذي شاركت فيه كضيف شرف، والعمل كان من بطولة علي ربيع، ودارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وجسد ربيع من خلاله شخصية موظف بنك، ويرغب والديه محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بأسرع وقت ممكن، مما يدخله في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياته، حيث يعيش قصة حب جديدة مع فتاة مختلفة كل حلقتين.

 

كما شاركت وفاء في موسم رمضان 2023 بأكثر من عمل منهم مسلسل الكتيبة101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وكشف العمل عن العديد من بطولات الجيش المصري في سيناء، كما شاركت في بطولة مسلسل حضرة العمدة، مع روبي تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

وعلى مستوى السينما، تنتظر وفاء خلال الفترة القادمة عرض فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام وياسمين صبري، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

 

تم نسخ الرابط