رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور النبوي : جدتي عواطف حلمي بكت بعد مشاهدة الحريفة وفوجئت بحضورها

نور النبوي مع جدته
نور النبوي مع جدته عواطف حلمي

يعُرض لـ نور النبوي حاليًا في السينمات فيلم الحريفة، وفي العرض الخاص تفاجئ الحضور بحضور الفنانة القديرة عواطف حلمي، وقال نور النبوي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدًا بنجاح فيلم الحريفة منذ عرضه، وفوجئت ببكاء جدتي عواطف حلمي بعد العرض الخاص، وكان شرف كبير تواجدها.

أبطال الحريفة

فيلم الحريفة بطولة نور النبوي، أحمد غزي، ميدو، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد وإنتاج طارق الجنانيني، كما ظهر في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم جمال حمزة، عبدالستار صبري وأمير عبدالحميد.

وأقيم العرض الخاص لفيلم الحريفة يوم الأربعاء الماضي بإحدى سينمات منطقة 6 أكتوبر، وسط حضور أبطال الفيلم وعدد من الفنانين، مثل خالد النبوي الذي حرص على دعم نجله نور، بالإضافة لحضور آدم وعلي العريان لدعم شقيقهما خالد الذهبي.

نور النبوي في رمضان 2024

جدير بالذكر أن نور النبوي تعاقد مؤخرًا على المشاركة في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، ويشارك فيه حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز.

كما يواصل التحضير لفيلم جديد بعنوان الجامدين، من المفترض أن يعلن عن تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج عثمان أبولبن.

وشارك نور البنوي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك فيه درة، ناهد السباعي، محمود قابيل، أحمد صفوت، خالد زكي، كما شارك كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف، تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وقد حقق العمل رد فعل واسع كما كشف عن العديد من بطولات الجيش المصري في سيناء.

ومن المفترض أن يستأنف نور خلال الأيام القادمة التحضير لمسلسله الجديد 6 شهور، وهو أول بطولة مطلقة له في الدراما والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام.

وكان أول ظهور لـ نور في الدراما من خلال الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط