رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم الحريفة يجمع 8 مليون جنيه في 10 أيام عرض

الحريفة
الحريفة

يواصل فيلم الحريفة بطولة نور النبوي منافسته بقوة في دور العرض السينمائي، حيث تصدر شباك التذاكر أمس السبت، محققًا 988 ألف و512 جنيها.

تصدر فيلم الحريفة شباك التذاكر

وجمع فيلم الحريفة بعد عرضه في السينمات لمدة 10 أيام، 8 مليون جنيه، ويشارك في بطولة العمل كل من نور النبوي، أحمد غزي، ميدو، خالد الذهبي، سليم الترك، كزبرة، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد وإنتاج طارق الجنانيني، كما ظهر في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم جمال حمزة، عبدالستار صبري وأمير عبدالحميد.

وكان أقيم عرض خاص للفيلم خلال الأيام الماضية بإحدى سينمات منطقة 6 أكتوبر، وحرص خالد النبوي على التواجد من أجل دعم نجله، كما تواجدت عواطف حلمي بجانب حفيدها نور، وأيضًا حضر كل من آدم وعلي العريان، لمشاهدة الفيلم مع شقيقهما خالد الذهبي.

وتحدث نور النبوي عن تواجد جدته عواطف حلمي بجانبه في العرض الخاص، بتصريح سابق لـ خبر أبيض، قائلا : فوجئت ببكاء جدتي عواطف حلمي بعد العرض الخاص، وكان شرف كبير تواجدها.

وسبق وعبر خالد الذهبي عن سعادته بالمشاركة في فيلم الحريفة، في تصريح سابق لـ خبر أبيض، قائلا : سعيد بالمشاركة في فيلم الحريفة، وبوجوده في المراكز الأولى بشباك التذاكر منذ عرضه، وأتمنى أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا في الأيام المقبلة.

أفلام تعرض في السينمات

ويُعرض في دور العرض السينمائي بالفترة الحالية، عدد من الأفلام، أبرزها أبو نسب، الإسكندراني، ليه تعيشها لوحدك، عصابة عظيمة، شماريخ، أنا وابن خالتي.

ومن ناحية أخرى، يشارك نور النبوي في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، مايان السيد، هاجر السراج، محمد محمود عبدالعزيز، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

وشارك نور النبوي في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسلين، الأول مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك فيه درة، ناهد السباعي، محمود قابيل، أحمد صفوت، خالد زكي، والثاني مسلسل الكتيبة 101، الذي ظهر خلاله ضيف شرف، بطولة عمرو يوسف، تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وكشف العمل العديد من بطولات الجيش المصري في سيناء.

تم نسخ الرابط