رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد النبوي VS فاتن حمامة .. نور النبوي يحاكي شخصية سمير أبوالنجا في إمبراطورية ميم

فاتن حمامة وسمير
فاتن حمامة وسمير أبو النجا ـ خالد النبوي ونور النبوي

بدأ أبطال مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي تصوير أولى مشاهد العمل، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2024، وعلم خبر أبيض أن نور النبوي سوف يحاكي شخصية سمير أبوالنجا، ويتناول العمل مشاكل الآباء مع الأبناء.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، نور النبوي، إلهام صفي الدين، وآخرين، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

وتناول إحسان عبدالقدوس من خلال رواية إمبراطورية ميم، قصة أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكماً للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

كما يواصل نور النبوي التحضير لفيلم جديد بعنوان الجامدين، من المفترض أن يعلن عن تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج عثمان أبولبن.

نور النبوي في السينما

ويعرض لـ نور النبوي في السينمات حاليًا فيلم الحريفة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في السينمات، وتجاوزت إيراداته الـ 10 ملايين جنيه حتي الأن، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف عبدالعزيز وشارك فيه أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، أحمد حسام ميدو وآخرين.

وأقيم العرض الخاص لفيلم الحريفة يوم الأربعاء قبل الماضي بإحدى سينمات منطقة 6 أكتوبر، وسط حضور أبطال الفيلم وعدد من الفنانين، مثل خالد النبوي الذي حرص على دعم نجله نور، بالإضافة لحضور آدم وعلي العريان لدعم شقيقهما خالد الذهبي.

وشارك نور النبوي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك فيه درة، ناهد السباعي، محمود قابيل، أحمد صفوت، خالد زكي، كما شارك كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف، تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وقد حقق العمل رد فعل واسع كما كشف عن العديد من بطولات الجيش المصري في سيناء.

ومن المفترض أن يستأنف نور خلال الأيام القادمة التحضير لمسلسله الجديد 6 شهور، وهو أول بطولة مطلقة له في الدراما والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام.

وكان أول ظهور لـ نور النبوي في الدراما من خلال الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط