رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق : بضحك لما الستات بياخدوني مثل أعلى وندمت على فيلم الأجندة الحمرا

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

كشفت غادة عبدالرازق عن رأيها حول اتخاذ السيدات لها مثل أعلى، كما تحدثت عن أقرب أعمالها إلى قلبها والعمل الذي ندمت عليه، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى، ببرنامج الراديو بيضحك، الذي يُذاع عبر إذاعة 90.90.

وقالت غادة عبدالرازق : بضحك لما الستات ياخدوني مثل أعلى، لأن كل ما يرونه مني يكون مجرد تمثيل أقدمه عبر الشاشة، وفي النهاية أنا إمرأة مثل جميع السيدات على الرغم من تحملي المسئولية منذ صغري.

شخصية غادة عبدالرازق

وعن شخصيتها، واصلت : أنا دمعتي قريبة وعاطفية جدًا وقوتي تكمن في الوقوف على قدمي مجددًا عندما اتعرض لهزيمة، وليس أن أكون مؤذية أو شريرة، وأنا عمري حاليًا 53 عامًا ولكن معنديش صحاب خالص، وخسرت من قبل صديقة لي على الرغم من استمرار علاقتنا لـ 25 سنة، حيث خسرتها لمدة 6 سنوات بسبب حديثها عني، وفي النهاية عودنا أصدقاء قبل أن أسمعها تتحدث عني بنفس الطريقة منذ عام لتنتهي علاقتنا بعدها.

وأكملت : أنا ماليش رزق في أصدقاء أو حياة عاطفية وربنا مش هيديني كل حاجة في الدنيا، حيث أملك الأبناء والأحفاد والنجومية والنجاح في عملي، وأنا راضية بحياتي.

أقرب الأعمال إلى قلب غادة عبدالرازق

أما عن أعمالها، تابعت : مسلسلات عائلة الحاج متولي ومع سبق الإصرار وحكاية حياة والكابوس الأقرب لقلبي، وندمت على فيلم الأجندة الحمراء وما كنش يصح أعمله واتخانقت فيه والمفروض كنت أسيبه، ولكن وقتها خوفت من صناعه بسبب تهديدهم لي بإبلاغ النقابة بانسحابي منه وكنت صغيرة في العمر وقتها.

وعن النجوم الذي ترغب في التعاون معهم، اختتمت غادة عبدالرازق حديثها : نفسي أشتغل مع منى زكي تاني، ونفسي أشتغل مع كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي والمخرجين طارق العريان ومروان حامد وغيرهم.

مسلسل جديد لـ غادة عبدالرازق

ومن ناحية أخرى، تواصل غادة عبدالرازق في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد صيد العقارب، الذي تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي مثير، والعمل مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، مجدي بدر، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

تم نسخ الرابط