رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق : مسلسل صيد العقارب حرب تمثيل ويعيدنا إلى أعمال أسامة أنور عكاشة

غادة عبدالرازق ـ
غادة عبدالرازق ـ أسامة أنور عكاشة

كشفت غادة عبدالرازق عن كواليس مسلسلها الجديد صيد العقارب، الذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، كما تحدثت عن حياتها في 2023، وذلك خلال لقائها ببرنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة راديو 90.90.

غادة عبدالرازق في 2023

وقالت غادة عبدالرازق : كنت سعيدة هذا العام 2023 بمسلسلي تلت التلاتة وحدث بالفعل، بالإضافة إلى فيلمي الجديد الذي لم يُعرض بعد، كما أنني عشت على المستوى الشخصي مع أحفادي الذين بدأ يكبرون وشاركت في العديد من الفعاليات الخاصة بالفاشون وسافرت إلى عدة بلاد لمقابلة مصممي أزياء كبار، وكنت حاسة إني عملت حاجات في 2023 معملتهاش قبل كده.

وواصلت : أيضًا كان لدي عيوب منها أنني متسرعة وغير هائدة، ولكن قررت في الفترة الأخيرة أعمل اللي علي واتبسط به، كما أنني كبرت في السن وأصبحت أكثر اتزانًا عن الماضي.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبدالرازق

أما عن مسلسل صيد العقارب، تابعت : العمل يتناول قصة جديدة وطاقم الممثلين والكتابة مختلف، كما أنني أسلك طريق مختلف في التمثيل هذه المرة من خلال الشخصية التي أقدمها، وأُظهر شخصيتي الحقيقية من خلال تقديم شخصيتي في المسلسل على عكس ما كنت أفعل في أعمالي الماضية، وفي رأيي العمل يشهد حرب تمثيل.

وأضافت : كان نفسي أرجع لأعمال الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة لذلك اخترت مسلسل صيد العقارب لرمضان المقبل، بعدما تشاورت مع الكاتب باهر دويدار في فكرة العمل، وأقدم من خلاله صراع الأجيال والتشويق الذي سيجعل الجمهور يفكر بالأحداث في كل حلقة، كما أن المخرج أحمد حسن له أسلوب غريب ومختلف في الإخراج وهو متفهم جدًا ويستمع إلي وسريع ومجتهد في عمله.

أما عن المنافسة في رمضان 2024، اختتمت غادة عبدالرازق : المنافسة ستكون قوية في موسم رمضان المقبل، لأن كل النجوم يسعون لتقديم أعمال متكاملة ولا يتكاسل أحد منهم في عمله.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة غادة عبدالرازق، رياض الخولي، محمد علاء، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

تم نسخ الرابط