رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق : تزوجت من رجال أكبر مني لتعويض حنية والدي وفشلت في الغناء ببداية مسيرتي

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

كشفت غادة عبدالرازق عن أسرار في حياتها الشخصية منها علاقتها بوالدها وكواليس في بداية مسيرتها الفنية، وذلك خلال لقائها ببرنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه علي ياسين، ويُعرض على قناة الجديد اللبنانية.

 

وقالت غادة : والدي توفى وأنا عمري 12 سنة، وكان من المقرر أن يحصل على منصب وزير الاستثمار قبل موته بـ 3 أيام، ولكن فجأة أُصيب بهبوط في الدورة الدموية أثناء عمله، وتحسنت حالته بعدها وكان يضحك معنا، ولكن توفى بعد هذه الأزمة بأيام.

 

وواصلت : والدي كان رجل شرقي وقاسي معنا لكني علمت أهمية ما كان يفعله عندما كبرت، ولو كان عايش عمري ما كنت هبقى غادة عبدالرازق النجمة، ولم أكن أستطيع التمرد على قراره إذا رفض دخولي التمثيل.

 

وأكملت : تزوجت بعد والد روتانا من رجال أكبر مني في السن لتعويض رحيل والدي وحنيته في صغري، وكنت بحاول أدور على بابا تاني، لذلك تزوجت رجال أكبر مني بأكثر من 10 سنوات، ولم تكن هذه الزيجات عن حب، وكنت أرى فيهم صفات مشتركة مع والدي.

 

وعن بداية مسيرتها، تابعت : بدأت بالغناء لأني كنت أحب الشهرة، وقدمت أغنية قربني لهواك والأغنية كانت ضمن أغاني شريط كوكتيل ولكني فشلت وقتها أنا وزملائي في الشريط، وفكرت بعدما ماذا أفعل فقررت دخول مجال التمثيل.

 

واختتمت : سمير غانم ساعدني في بداية مسيرتي حيث أعطاني عدد من المشاهد في فوازيره ثم شاركت في مسلسل ألف ليلة وليلة، وكونت علاقات بالوسط الفني وقتها حتى أعمل، ودفعت فلوس علشان أمثل، وتوالت الأدوار بعدها.

 

 

تم نسخ الرابط