رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق : ترتيب الأسماء على التتر مش هو اللي بيعمل نجوم ولو راجل داس على كرامتي هقتله

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تحدثت غادة عبدالرازق عن رأيها في ترتيب الأسماء على تتر الأعمال الفنية، وهل هذا يعد مقياس للنجومية أم لا، وذلك خلال برومو حلقتها ببرنامج كتاب الشهرة، الذي يذاع على شاشة الجديد اللبنانية.

 

وقالت غادة خلال برومو الحلقة : الاسم لما بيتحط في الأول أو في الأخر مش هو اللي بينجم، والراجل مش بيحب الست تكون أقوى وأنجح منه، والراجل اللي يدوس على كرامتي هموته وأموت نفسي.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك غادة عبدالرازق في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل صيد العقارب، ويشارك في بطولة العمل كل من محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، محمد ماهر، مجدي بدر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

 

ونافست غادة في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل تلت التلاتة، تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وشارك في بطولة العمل كل من مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، أحمد مجدي والراحل مصطفى درويش، وعدد آخر من النجوم.

 

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا لـ غادة عبدالرازق حكاية تحت الحزام، من مسلسل حدث بالفعل، وظهرت خلالها بشخصية طبيبة نفسية تدخل في صراعات مع نجلها الذي يقدم دوره خالد أنور بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به.

 

وعلى مستوى السينما، تنتظر غادة عرض فيلم تاني تاني، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ولكن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد، أحمد آدم، ومن تأليف علاء حسني.

 

 

تم نسخ الرابط