رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق : فكرت في الاعتزال أكثر من مرة وندمت على فيلم كارما

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

كشفت غادة عبدالرازق عن تفكيرها في اعتزال الفن من قبل، كما تحدثت عن أبرز الأدوار التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، وذلك خلال حوارها مع ياسين علي، ببرنامج كتاب الشهرة، على قناة الجديد اللبنانية.

 

وقالت غادة : فكرت لأكثر من مرة في الاعتزال ولكني تراجعت، وحاليًا أصبحت لا أفكر به، ولكنه أترك هذا الأمر لوقته المحدد، حيث ساعتزل بطريقة ربانية وليس حسب قراري الشخصي، وإن فكرت في الاعتزال فلن يكون بسبب الدين ولن أدخله في هذا الأمر، لأني ملتزمة دينيًا.

 

وعن أدوارها، تابعت : حبيت دوري في فيلم الريس عمر حرب لأنه كان دور مركب وغريب وما كنتش عارفة هلعبه من أنهي جهة، وأنا عشقت هذا الفيلم، خاصة أنه واقعي واستوحاه المؤلف مما يحدث في الحياة.

 

وأكملت : ندمت على تقديمي فيلم كارما لأني ما حبتش الفيلم ده، ولم تكن أجوائه جيدة، أما عن دوري في فيلم حين ميسرة أنا سعيدة بنجاحه لأنه كان جريئًا جدًا ولكن إن عُرض عليّ دور مثله لن أقدمه مجددًا حتى لا أكرر أدواري، كما أنني حققت أقصى نجاح ممكنًا به.

 

وعن تقديمها الدراما النفسية بأعمالها، اختتمت : بحب أقدم مواضيع نفسية لمروري بأزمات نفسية عديدة، كما أنني أحب الأدوار الصعبة والمركبة، وأتردد على أطباء نفسيين منذ سنوات بعدما رأيت في أحد الأيام في طريقي إلى التصوير فتاة تقوم بالتخلص من حياتها مما أخافني كثيرًا وقتها.

 

 

تم نسخ الرابط