رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العرض قريباً .. رحلة السقا مع آل زهايمر والعودة لرياضة الـ MMA في جولة أخيرة

أحمد السقا
أحمد السقا

يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا، يوم 25 يناير الجاري، عبر منصة Amazon Prime، حيث انتهى أبطاله من التصوير في الفترة الماضية.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

ويشارك في بطولة مسلسل جولة أخيرة، بجانب أحمد السقا كل من أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

أول عمل عربي يعرض على Amazon Prime

 ويعد العمل أول مسلسل عربي يُعرض على منصة أمازون، وينتمي لنوعية الأعمال الأكشن الاجتماعية، ويتناول العمل رياضة الـ MMA من خلال الشخصية التي يقدمها أحمد السقا.

أحمد السقا والزهايمر

وكشفت منصة أمازون خلال حملة ترويجها للمسلسل عبر حسابها بموقع انستجرام، أن أحمد السقا سيصاب بمرض آل زهايمر خلال الأحداث.

وتدور أحداث العمل حول شخصية الطبيب يحيى، ويجسد شخصيته أحمد السقا، ويدخل في العديد من الأزمات، ومنفصل عن زوجته، لكنه يعود لرياضة الـ MMA، بعدما يظهر مدربه القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارًا وتكرارً معه  ليعود مرة ثانية لتلك الرياضة.

حنان مطاوع طليقة السقا

وتجسد حنان مطاوع خلال الأحداث شخصية طليقة أحمد السقا، بينما يظهر رشدي الشامي بشخصية والده خلال الأحداث.

ماذا قالت مريم أحمدي عن السقا؟

وتحدثت مريم أحمدي، مخرجة العمل في تصريح سابق لـ خبر أبيض، عن كواليس العمل وتعاونها مع السقا، قائلة : أحمد السقا اجتهد كثيرًا حتى يخرج مسلسل جولة أخيرة للنور بشكل يليق بجمهوره، وأنا استمتعت بالتعاون معه، خاصة أنه كان متعاونًا للغاية مع الجميع، وجمهوره سيفاجئ بشخصيته في العمل.

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد السقا في الفترة الحالية، تصوير مشاهده في مسلسل العتاولة، والذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشاركه بطولته زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

تم نسخ الرابط