رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد النبوي يبدأ تصوير مسلسله الجديد إمبراطورية ميم نهاية ديسمبر والعرض رمضان 2024

خالد النبوي
خالد النبوي

تعاقد خالد النبوي مؤخرًا على إعادة تقديم رواية إمبراطورية ميم، لـ إحسان عبدالقدوس في عمل درامي جديد يعرض في رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة استقرت على بدء تصوير المسلسل نهاية الشهر الحالي، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

 

وقُدمت قصة إمبراطورية ميم، قبل ذلك في فيلم عام 1972، من إخراج حسين كمال، وكان من بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر، وجاء العمل في قائمة أفضل 100فيلم في تاريخ السينما المصرية.

 

وتناول إحسان عبدالقدوس من خلال رواية إمبراطورية ميم، قصة أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له، وبعد تعديل في القصة قامت ببطولة الفيلم سيدة الشاشة فاتن حمامة.

 

وشارك خالد في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رسالة الإمام، تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وتناول العمل السيرة الذاتية للإمام الشافعي وخاصة آخر 6 سنوات في حياته بمصر، وحاز العمل على إشادة كبيرة من الجمهور وقت عرضه.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى خالد النبوي مؤخرًا من تصوير فيلم أهل الكهف، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ويشارك فيه كل من محمد ممدوح، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، غادة عادل، جميل برسوم، صبري فواز، محمد فراج، هاجر أحمد، أحمد عيد، وريم مصطفى، وعدد آخر من النجوم، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير توفيق الحكيم.

 

 

تم نسخ الرابط