رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : أنتوني هوبكنز أستاذي وبتعلم منه الفن وjoy awards حدث عالمى

إلهام شاهين
إلهام شاهين

عبرت إلهام شاهين عن سعادتها بالتواجد في فعاليات حفل صناع الترفيه Joy Awards، والمقام حاليًا في السعودية، بحضور مجموعة كبيرة من النجوم العرب والعالميين.

مهرجان Joy Awards

وقالت إلهام شاهين على هامش المهرجان : مهرجان Joy Awards عمل حالة من البهجة والسعادة عن الجمهور وأعتبره حدث عالمي، كما أنه يشهد حضور عدد كبير من النجوم العالميين مثل أنتوني هوبكنز، والذي أعتبره أستاذي وبتعلم منه الفن.

ووصل على السجادة الخزامية حتى الآن عدد من النجوم، أبرزهم أنتوني هوبكنز، إلهام شاهين، يسرا، نادين نسيب نجيم، عمرو يوسف، آسر ياسين، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، دنيا سمير غانم، رامي رضوان، تامر عاشور، رامي صبري، إسعاد يونس، وآخرين.

ومن ناحية أخرى، تعاقدت إلهام شاهين خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان الحب كله، من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور.

فيلم الحب كله لـ إلهام شاهين

ومن ناحية أخرى، تعاقدت إلهام شاهين مؤخرًا على تقديم فيلم جديد يحمل اسم فيتو، إخراج ياسرسامي، ويشارك فيه رانيا يوسف، فتحي عبدالوهاب، عمرو عبدالجليل، ماجد المصري.

كما عرض لها مؤخرًا في دور العرض السينمائي، فيلم مستر إكس، والذي ظهرت خلاله ضيفة شرف، بطولة أحمد فهمي تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه كل من هنا الزاهد، أوس أوس، رحاب الجمل، محمد أنور، والعديد من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، إبراهيم فايق، مجدي عبدالغني، أحمد سعد، محمد ثروت، جمال حمزة، أحمد فهيم، صبري فواز.

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول عصابة يترأسها أحمد فهمي يعمل على تشجيع الرجال للانفصال عن زوجاتهم.

ولم تحسم إلهام شاهين موقفها من المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، حتى الآن، بعدما غابت عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وكان آخر ظهور لها في رمضان 2022، حيث شاركت حينها في مسلسل بطلوع الروح، بطولة منة شلبي، من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، وشارك في العمل كل من أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، أيمن عزب، دياموند بن عبود، عزت زين، هاجر السراج.

تم نسخ الرابط