رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادين نجيم : فرحى فى الصيف وسأقيم حفل فى لبنان وأخر خارجها

نادين نجيم
نادين نجيم

حرصت نادين نجيم على حضور فعاليات حفل صناع الترفيه Joy Awards، والمقام حاليًا في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، بحضور نخبة من نجوم الفن والرياضة والمشاهيير.

موعد زواج نادين نجيم

وقالت نادين نجيم خلال لقائها على هامش فعاليات Joy Awards : لم أحدد بعد الموعد النهائي لزواجي ولكن سيكون في الصيف المقبل بالتأكيد، ونفكر أنا وزوجي في إقامة حفل زفاف في لبنان وآخر خارجها، ليحضره كل أصدقائنا.

أبزر حضور Joy Awards

ويحضر فعاليات Joy Awards حاليًا عدد من النجوم منهم ياسر جلال، جمال سليمان، أكرم حسني، شيكو، هشام ماجد، إلهام شاهين، لبلبة، هالة صدقي، نادين نجيم، كارمن بصيبص، باميلا الكيك، والإعلامي عمرو أديب.

ويحرص دائمًا على حضور Joy Awards عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام والشخصيات العامة ورجال المجتمع من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، ومن المقرر أن يُكرم الحفل أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم من خلال تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات الفنية التي حققت النجاح خلال العام الماضي 2023.

 ويختار الجمهور الفائزين بجوائز حفل Joy Awards، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشح واحد عن كل فئة من الفئات المصنفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي السينما والموسيقى والمؤثرين والرياضة والمسلسلات الدرامية.

آراء نادين نجيم في المجتمع

يذكر أن نادين نجيم سبق وتحدثت في تصريحات تلفزيونية عن آرائها في المجمتع خاصة العلاقة بين الرجل والمرأة، وقالت : الطلاق بين الرجل والمرأة يأتي بسبب عدم مقدرتهما النفسية على الاستمرار في العيش سويًا، بالإضافة إلى عدم الالتفات إلى بعض التفاصيل الصغيرة التي قد تفسد علاقتهما.

وواصلت : أسباب طلاقي خاصة بي ولا أحب الإفصاح عنها لأن معرفة الناس بها لن تُفيدهم وللبيوت أسرار، أما الشخص الذي يحكي قصص غريبة عن طليقته بعد طلاقهما فيثبت أنه غير ناضج ولا يتمتع بالأخلاق الحسنة التي تمكنه من الخروج من العلاقة بشكل راقي، وللأسف المجتمع العربي في معظم أوطانه يظلم المرأة بعد الطلاق ويضع اللوم عليها.

تم نسخ الرابط