رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ظافر العابدين : أتمنى التعاون مع نادين نجيم لأنها ممثلة مميزة وبتقدم أعمال مختلفة

ظافر العابدين ـ نادين
ظافر العابدين ـ نادين نجيم

عبر ظافر العابدين عن إعجابه بموهبة نادين نسيب نجيم، وطريقة اختيارها لأعمالها في السنوات الماضية، مما جعلها فنانة مميزة.

 

وقال العابدين خلال لقائه مع قناة One Tv اللبنانية : لو في أي مشروع عرض عليّ ويجمعني بنادين نسيب نجيم سأوافق على الفور، لأنني أحب التعاون معها لأنها فنانة مميزة جداً وبتقدم أعمال مختلفة، وكل ما يهمني أن يكون النص مختلف.

 

ومن ناحية أخرى، بدأ اليوم الأربعاء عرض فيلم أنف و3 عيون لظافر العابدين، ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر، بدورته الثالثة، والتي تقام في المملكة العربية السعودية، ويشاركه بطولته صبا مبارك، أمينة خليل، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس.

 

أيضًا يشارك ظافر العابدين بمهرجان البحر الأحمر، من خلال فيلم إلى ابني، والذي بدأ عرضه يوم 3 ديسمبر الجاري، ويشاركه بطولته كل من إبراهيم الحساوي، سمر ششة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس، آدم زهر، تأليف: صفاء المسعدي وظافر العابدين، وإنتاج : O3 Medya وDouble A Productions، من إخراج ظافر العابدين.

 

وينتظر العابدين خلال الفترة المقبلة، عرض الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، على منصة نتفليكس، والذي يجمعه بهند صبري، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

 

 

تم نسخ الرابط