رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. العرض الخاص لفيلم الملكة بحضور إلهام شاهين

إلهام شاهين وهالة
إلهام شاهين وهالة صدقي

أقيم، منذ قليل، العرض الخاص لفيلم الملكة، في إحدى السينمات بمنطقة التجمع الخامس، بحضور أبطال وصناع العمل وعدد من النجوم.
وكان في مقدمة الحضور هالة صدقى، إلهام شاهين، دينا، رانيا يوسف، انتصار، عارفة عبدالرسول، المخرج سامح عبدالعزيز، وعدد من وسائل الإعلام التي حرصت على التواجد في العرض الخاص.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم الملكة من قبل البوسترات الرسمية له، وظهرت خلاله بطلة العمل هالة صدقي جالسة على كرسي ويجتمع حولها أبطال الفيلم.

أبطال الملكة

ويضم فيلم الملكة في بطولته كل من باسم سمرة، عارفة عبد الرسول، شيرين رضا، انتصار، محمد رضوان، كريم عفيفي، دينا، رانيا يوسف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية ماجدة، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.
ويشهد العمل عودة هالة صدقي من جديد للسينما منذ تقديم آخر أعمالها السينمائية فيلم آخر ديك، الذي عرض عام 2017، وضم عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم محمد رمضان، مي عمر، انتصار، إنجي وجدان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

على جانب آخر، كانت قد حققت هالة صدقي، نجاحًا كبيرًا في رمضام الماضي من خلال شخصية صفصف التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، وضم عددًا كبيرًا من النجوم، ومن أبرزهم: محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج محمد سامي.

دماء العذارى

أما رانيا يوسف فتحضر في الفترة الحالية لمسلسل جديد بعنوان دماء العذارى، مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أحمد عبدالعزيز ومن المقرر عرضه في الأوف سيزون، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش العمل مشاكل الطلبة بالجامعات.

كما تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل وبقينا اتنين خلال الفترة المقبلة، بطولة شريف منير، الراحل طارق عبدالعزيز، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبوذكري.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
تم نسخ الرابط