رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو عبدالجليل شرير وعدو هاني رمزي في مسلسل بدون مقابل رمضان 2024

هاني رمزي ـ عمرو
هاني رمزي ـ عمرو عبدالجليل

يشارك عمرو عبدالجليل في مسلسل بدون مقابل، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أنه سيجسد شخصية شرير ويدخل في عداوة مع هاني رمزي خلال الأحداث.

أبطال مسلسل بدون مقابل

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، محمد أبو داود، وحنان يوسف، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

تفاصيل بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل يدور في إطار اجتماعي درامي، ويظهر خلاله هاني رمزي بشخصية ضابط شرطة متقاعد، ويبتعد تمامًا خلاله عن أدوار الكوميديا التي برع فيها على مدار مسيرته الفنية، بينما تجسد داليا البحيري شخصية سيدة أرملة وتعمل أخصائية اجتماعية.

وتجسد نسرين طافش شخصية إعلامية ومتزوجة من هاني رمزي، بينما تجسد أيتن عامر شخصية سيدة أعمال.

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرا لعمرو عبدالجليل في دور العرض السينمائي، فيلم الخميس اللي جاي، وجمع 3 ملايين و938 ألف جنيه بإجمالي إيراداته بعد 10 أسابيع قضاها بدور العرض السينمائي.

فيلم الخميس اللي جاي من بطولة عمرو عبدالجليل، مي كساب، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، محمد طعيمة، حسام داغر، سليمان عيد، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

أعمال ينتظرها عمرو عبدالجليل

كما انضم عمرو عبدالجليل مؤخرا لأبطال فيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

وينتظر أيضًا عمرو عرض فيلم التجربة المكسيكية خلال الفترة المقبلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود حافظ، وندى موسى، والعمل من تأليف محمد محرز ومحمود حمدان وإخراج شادي علي.

كما يشارك عبدالجليل في بطولة فيلم وقت إضافي مع خالد الصاوي وبيومي فؤاد وباسم سمرة ونسرين أمين، والعمل فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي وإخراج أحمد بجة.

تم نسخ الرابط