رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شمس الزناتي وبلوموندو والسرب والتجربة المكسيكية .. أعمال ينتظرها عمرو عبدالجليل خلال الفترة المقبلة

عمرو عبدالجليل
عمرو عبدالجليل

يعيش عمرو عبدالجليل حالة من النشاط الفني الملحوظ هذه الفترة، حيث يُعرض له بالسينمات فيلم الخميس اللي جاي من بطولته وإخراج حسن صالح، بالإضافة إلى فيلم أولاد حريم كريم الذي يشارك في بطولته مع مصطفى قمر ومن إخراج علي إدريس.

 

وبعيدًا عن الأعمال المعروضة في الفترة الحالية لـ عبدالجليل، فهو ينتظر عرض 5 أفلام أخرى دفعة واحدة، منهم فيلم شمس الزناتي الذي تعاقد مؤخرًا على المشاركة به.

 

شمس الزناتي من بطولة محمد إمام، ويحاكي الفيلم القديم الذي قدمه الزعيم عادل إمام بنفس الاسم وعُرض في 1991، ويشارك في بطولة العمل الجديد أمينة خليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، وطه دسوقي، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

 

أيضًا انتهى عمرو عبدالجليل من تصوير مشاهده في فيلم بلوموندو، الذي يشارك به كضيف شرف، والعمل من بطولة حسن الرداد، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي ويضم كل من هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، ومن تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

 

كما يشارك عبدالجليل في بطولة فيلم وقت إضافي مع خالد الصاوي وبيومي فؤاد وباسم سمرة ونسرين أمين، والعمل فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي وإخراج أحمد بجة.

 

وينتظر عمرو عبدالجليل تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم السرب الذي تأجل عرضه في الفترة الماضية أكثر من مرة، والعمل من بطولة أحمد السقا، ويسرد بطولات القوات الجوية المصرية ومواجهتها للإرهاب، ويضم عدد من النجوم منهم نيللي كريم، شريف منير، دياب، محمد ممدوح، ومصطفى فهمي، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وينتظر أيضًا عمرو عرض فيلم التجربة المكسيكية خلال الفترة المقبلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود حافظ، وندى موسى، والعمل من تأليف محمد محرز ومحمود حمدان وإخراج شادي علي.

 

 

تم نسخ الرابط