رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين في عيد ميلادها : حلم عمري ضاع بسبب يوسف شاهين

إلهام شاهين ـ يوسف
إلهام شاهين ـ يوسف شاهين

تحتفل اليوم الفنانة إلهام شاهين بـ عيد ميلادها الـ 62، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1961، ويعد مشوارها الفني مليء بالأعمال الهامة، حيث وقفت منذ بدايتها أمام عمالقة الفن وعلى رأسهم شادية ومحمود مرسي.

حلم عمري ضاع بسبب يوسف شاهين
 

وتتحدث اليوم إلهام شاهين لـ خبر أبيض وتكشف عن حلم عمرها وعن الأدوار التي تحب أن تؤديها، وقالت في تصريح خاص : أنا حلم عمري ضاع يوم وفاة يوسف شاهين، فقد كنا قد اتفقنا أنا وهو على أن نقدم فيلماً عن الملكة حتشبسوت وهو حلم عمري، وكان ذلك الاتفاق من المفترض أن نبدأ بتنفيذه فور عرض فيلمه هي فوضى ولكن برحيله رحل معه حلم عمري.


وتابعت: لا يمكن لي أن أقدم هذه الشخصية في الوقت الحالي لعدة أسباب ومنها المرحلة العمرية التي وصلت لها فالملكة رحلت عن عمر 30 عاماً وتقديمي لها لن يكون مقنعاً، علاوة على صعوبة إنتاج عمل كهذا فليس هناك منتجاً يستطيع تحمل تكلفة فيلم كهذا، وإن لم يتم تقديم هذا العمل بشكل يليق به فعدم تقديمه أفضل بكثير.

أحب الأدوار

وعن الشخصيات التي تحب تقديمها قالت: أحب تقديم أي دور لا يشبهني في الحقيقة، بشرط أن يكون دور قوي، فأنا أحب أعيش في كل دور حياة جديدة، كما أحب تقديم الأدوار التي يخشاها الجميع، وأحب أن أبذل فيها قصارى جهدي لأقدمها على أتم وجه، فهذا هو ما يصنع الفنان ويجعل اسمه وأعماله تعيش أكثر منه.

وتابعت: مثلاً أدوار الشر ليس هناك الكثيرون ممن يوافقون على تقديمها خشية أن يكرههم الجمهور ولكن هذه الأدوار يكمن فيها كم رهيب من الفن والموهبة وجمهورنا واعي يستطيع التفرقة بين الدور وشخصية الفنان الحقيقية.

وعن احتفالها بـ عيد ميلادها قالت: أحب دائماً أن أحتفل مع أهلي وأصدقائي وأحب تجمعهم ولكن بالتأكيد ستكون الفرحة ناقصة فنحن جميعاً تنفطر قلوبنا على ما يحدث في فلـ سطين ولكن لابد أن نعيش.

تم نسخ الرابط