رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فؤاد سليم : بدايتي الحقيقية كانت مع يوسف شاهين ومصر مستهدفة من زمان وخسائر إسـ رائيل في غـ زة فادحة

أحمد فؤاد سليم ـ
أحمد فؤاد سليم ـ يوسف شاهين

تحدث أحمد فؤاد سليم عن بداياته في عالم الفن، وتجربته مع يوسف شاهين، وذلك خلال لقاء ببرنامج مساء DMC،  الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، عبر شاشة قناة DMC.

 

وقال أحمد فؤاد: أُفضل وصف مشخصاتي عن لقب الفنان أو الممثل، لأن الفنان أصلا بيشخص، كما أن الممثل عبارة عن وعاء لأي شخصية، يعني بيعبر عن شخصيات أخرى.

 

وتابع: بدايتي الحقيقية مع الفن كانت مع المخرج يوسف شاهين والتجربة دي فتحت لي طرق أخرى بالتمثيل، وفي البداية كنت بمثل مثل باقي الممثلين، وأحيانا أنفعل زيادة عن اللازم.

 

وأضاف : أول مشهد أقدمه مع المخرج يوسف شاهين في فيلم المهاجر، كانت جملة صغيرة فقتلها بانفعال، قال لي انزل، ثم طلب مني أن أقرأ قراءة رشيدة، وبدأت منذ ذلك الوقت أن يكون الانفعال على قدر الحالة، لأن الصدق الفني هو الأساس في أي موضوع، وحركة الممثل على المسرح تشبه اقتراب الكاميرا أو ابتعادها في السينما.

 

أيضًا تطرق لما يحدث في غـ زة من قصـ ف عنـ يف ومستمر من قبل الجيش الإسـ رائيلي، قائلًا: الاحـ تلال الإسـ رائيلي عنده حلم قديم متحققش من 1948، اللي هو من النيل للفرات، وهما عايزين يحققوا أي جزء منه، وكان ينوي ضرب غـ زة قبل طـ وفان الأقـ صى، ولكن المـ قاومة سبقتهم.

 

واستكمل : خلال السنوات الماضية، الإعلامي الغربي راسم إن الاحـ تلال الإسـ رائيلي أصحاب حق، ولكنه خسر خسائر فادحة في حـ ربه على غـ زة وستزداد الخسائر كلما طالت الحـ رب، ومصر مستهدقة من زمن مش من النهاردة، ولكن الرئيس عبدالفتاح السيسي رجل حكيم.

 

 

تم نسخ الرابط