رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : مسرحيتي مع أحمد عز ستعرض 22 فبراير ومسارح السعودية من الأهم في العالم

يسرا
يسرا

ظهرت يسرا على السجادة البنفسجية ضمن فعاليات حفل صناع الترفيه Joy Awards، في دورته الرابعة، التي تُقام حاليًا في العاصمة السعودية الرياض، ويحضر نخبة من النجوم العرب والعالميين.

وقالت يسرا في لقاء على هامش فعاليات Joy Awards : سعيدة بالتواجد في السعودية لأنها بلدنا الثانية، ومسرحيتي الجديدة ملك والشاطر ستُعرض يوم 22 فبراير المقبل، وأقدمها مع أحمد عز وسعيدة بعودة التعاون معه لأننا لم نلتقي فنيًا منذ سنوات طويلة، وأنا لفيت العالم وشوفت مسارح كتير لكن السعودية تملك أهم مسارح العالم.

عودة يسرا للمسرح

يذكر أن يسرا تعود للمسرح بعد غياب 22 عامًا، بمسرحية ملك والشاطر مع أحمد عز ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي، وذلك بعد أن قدمت آخر أعمالها المسرحية لما بابا ينام، والتي تم عرضها في 2002، وشارك في بطولتها هشام سليم وأشرف عبد الباقي وعلاء ولي الدين وحسن حسني وسعيد طرابيك، وكانت من تأليف أحمد عوض وإخراج خالد جلال.

أعمال يسرا

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ يسرا مسلسل روز وليلى عبر منصة شاهد Vip، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المخبرتين السريتيين روز وليلى وهما نيللي كريم ويسرا، حيث يمران سويًا بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولا حلها مع تتابع الأحداث.

روز وليلى مكون من 10 حلقات، ومن بطولة يسرا، نيللي كريم، تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، مروان يونس، تامر فرج، حسن أبو الروس، أمل رزق، ورغد الفيصل، والعمل ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد وإنتاج MBC Studios.

أيضًا تنتظر يسرا عرض فيلمها الجديد ليلة العيد يوم 25 يناير الجاري، والعمل يناقش العديد من المشكلات التي تتعرض لها المرأة منها العنف وزواج القاصرات، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، سميحة أيوب، هنادي مهنا، وأحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

كما تغيب يسرا عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعدما قدمت في رمضان الماضي 2023، مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، وشارك في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وإنتاج جمال العدل.

تم نسخ الرابط