رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روز وليلى يدخل قائمة Top 10 على شاهد بعد عرض أول حلقتين

مسلسل روز وليلى
مسلسل روز وليلى

بدأ مؤخرًا عرض مسلسل روز وليلى بطولة يسرا ونيللي كريم عبر منصة شاهد Vip، ويأتي ذلك بعدما تعرض العمل للتأجيل أكثر من مرة خلال العام الماضي 2023.

ونجح روز وليلى في دخول قائمة Top 10 مشاهدة على شاهد في مصر في الساعات الأخيرة، وذلك بعد عرض أول حلقتين منه صباح الخميس الماضي.

قصة وأبطال روز وليلى 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المخبرتين السريتيين روز وليلى وهما نيللي كريم ويسرا، حيث يمران سويًا بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولا حلها مع تتابع الأحداث، ويظهر تيام مصطفى قمر بشخصية محاسب ويساعد الثنائي في عملها، فيما يظهر هشام عاشور بدور شاب عاطل وزوج نيللي كريم، أما أحمد وفيق فيعيش قصة حب كوميدية مع يسرا خلال الأحداث.

روز وليلى مكون من 10 حلقات، ومن بطولة يسرا، نيللي كريم، تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، مروان يونس، تامر فرج، حسن أبو الروس، أمل رزق، ورغد الفيصل، والعمل ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد وإنتاج MBC Studios.

التعاون الثالث بين يسرا ونيللي كريم

ويمثل مسلسل روز وليلى ثالث تعاون فني بين الثنائي يسرا ونيللي بعدما اجتمعا من قبل في مسلسل سرايا عابدين بجزئيه الأول والثاني في موسمي رمضان 2014 و2015،  وأخرج الجزء الأول عمرو عرفة، فيما أخرج الثاني السوري شادي أبو العيون السود.

أعمال يسرا ونيللي كريم الجديدة

ومن ناحية أخرى، تنتظر يسرا عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، منها فيلم ليلة العيد، المقرر عرضه يوم 25 يناير الجاري، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي، يناقش عدد من القضايا الهامة الخاصة بالمرأة منها تعرض المرأة لمختلف أنواع العنف والقهر بالمجتمع وختان الإناث وزواج القاصرات.

فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا، سميحة أيوب، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومايان السيد، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

كما تغيب يسرا عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعدما قدمت في رمضان 2023، مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشاركها في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة، والعمل كان من تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل. 

أما نيللي كريم فتنافس في موسم دراما رمضان المقبل 2024، بمسلسل فراولة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر خلاله نيللي بشخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وانفلونسر، ويشارك في بطولة المسلسل شيماء سيف، أحمد فهيم، وصدقي صخر، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج مروان عبدالمنعم، ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

 

تم نسخ الرابط