رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علاء مرسي : أنا زوج جومانا مراد في عتبات البهجة ودجال في كوبرا مع محمد إمام

علاء مرسي ـ جومانا
علاء مرسي ـ جومانا مراد ـ محمد إمام

تحدث علاء مرسي عن مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسلي عتبات البهجة مع يحيى الفخراني وكوبرا مع محمد إمام، كما كشف عن حالته الصحية في الفترة الحالية بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

تعرض علاء مرسي لوعكة صحية

وقال علاء مرسي : أجريت عملية جراحية في القولون، وشايف اللي حصل لي محنة علشان ربنا يعرفني محبة الناس لي، ولازم الشخص يكون قد مسؤليتها وعلى قدر من الوعي.

وواصل : كنت أواصل تصوير مشاهدي في مسلسل عتبات البهجة مع يحيى الفخراني، وشعرت بألم شديد في بطني، لذلك تم نقلي لأحد المستشفيات، خاصة بعد تزايد آلامي.

حالة علاء مرسي الصحية حاليًا

وأكمل : لقد تماثلت للشفاء في وقتنا الحالي وأحصل على الأدوية والحقن، وأنا في حالة من السعادة البالغة بعد زيارت النجوم محمد هنيدي وأشرف زكي ومحمد إمام لي في المستشفى، واكتشفت إني في نعمة كبيرة ومش حاسس بيها، لأن محبة الناس كنز غير عادي، وهنيدي قطع التصوير علشان يجيلي في المستشفى مخصوص، وده علمني درس أننا لازم نتمسك ببعض.

شخصيات علاء مرسي في رمضان 2024

أما عن أعماله في رمضان 2024، تابع علاء : أجسد شخصية مدعي ونصاب يعمل بالدجل والشعوذة في مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام، والشخصية بها شكل معين وتركيبة مختلفة عني وتتميز بخفة الظل.

وأضاف : كما أقدم في مسلسل عتبات البهجة مع الفخراني شخصية رجل طيب ولكن تسيطر عليه زوجته وهو مسالم معها ويحبها حب أفلاطوني، وتلعب دورها جومانا مراد خلال الأحداث أحداث العمل.
واختتم علاء مرسي حديثه، قائلًا : الشخصيتان في موسم رمضان المقبل مختلفتان تمامًا عن بعضهما بشكل كبير، ولكن العجيب في الأمر هو تربية ذقني وشاربي بهما، وأتمنى أن ينال العملان إعجاب الجمهور ويدخلا السرور على قلوبهم.

مسلسل عتبات البهجة مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي لايت، من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، هنادي مهنا، صلاح عبدالله، هشام إسماعيل، ويوسف عثمان، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

أما مسلسل كوبرا فيتكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي درامي، من بطولة محمد إمام، محمود عبدالمغني، محمد ثروت، مجدي كامل، منة فضالي، صفاء الطوخي، ومحمود البزاوي، والعمل من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

تم نسخ الرابط