رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا ماهر شقيقة محمد إمام ضمن أحداث مسلسل كوبرا رمضان 2024

محمد إمام ـ دنيا
محمد إمام ـ دنيا ماهر

يواصل محمد إمام في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل كوبرا، والذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن دنيا ماهر انضمت لأبطال العمل وتجسد شخصية شقيقته.

أبطال مسلسل كوبرا

ويشارك في بطولة مسلسل كوبرا، كل من محمد إمام، محمد ثروت، محمود عبدالمغني، مجدي كامل، صفاء الطوخي، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج أحمد شفيق.

ومن ناحية أخرى، تشارك دنيا ماهر في الموسم الرمضاني المقبل 2024 أيضًا، بمسلسل خالد نور وولده نور خالد، وتجسد شخصية زوجة كريم محمود عبدالعزيز.

ومسلسل خالد نور وولده نور خالد بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا ماهر، آية سماحة، شريف رمزي، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله، ومن إخراج محمد أمين، في أول تجربة إخراجية له في الدراما.

أعمال عرضت مؤخرا لدنيا ماهر

ومن ناحية أخرى، ظهرت دنيا ماهر مؤخرًا ضيفة شرف، ضمن أحداث فيلم البعبع، والذي عرض في الفترة الماضية بدور العرض السينمائي، وشارك في بطولة العمل أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي التي ظهرت بصوتها، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

كما شاركت مؤخرا في موسم الرياض، من خلال مسرحية صوابع زينب، بطولة هالة صدقي، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، منة فضالي، جيهان الشماشرجي، مصطفى حجاج، ومن تأليف أحمد الملواني، وإخراج إسلام إمام.

أما محمد إمام، فينافس في دور العرض السينمائي الفترة الحالية بفيلم أبو نسب، والعمل يشارك في بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد فقط.

كما بدأ مؤخرًا تصوير مشاهدها في فيلم شمس الزناتي، والعمل يحاكي فيلم والده الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1991، ولكن يعود خلال الأحداث بالزمن إلى الوراء لمدة 15 عاما، ليكشف أسرار بداية شلة الزناتي وكيف تكونت.

تم نسخ الرابط