رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم محمود عبدالعزيز متزوج من دنيا ماهر في مسلسل خالد نور وولده نور خالد رمضان 2024

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز - دنيا ماهر

تشارك دنيا ماهر في الموسم الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل خالد نور وولده نور خالد، وعلم خبر أبيض أنها تظهر متزوجة من كريم محمود عبدالعزيز ضمن أحداث العمل.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا ماهر، آية سماحة، شريف رمزي، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله، وهو من إخراج محمد أمين، في أول تجربة إخراجية له في الدراما.

أحداث العمل

ويناقش مسلسل خالد نور وولده نور خالد، الخلافات الزوجية في إطار اجتماعي كوميدي، ويظهر كريم محمود عبدالعزيز وشيكو مهندسان خلال الأحداث، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل على شبكة قنوات MBC، وإنتاج Masha Entertainment لـ صاحبها أمير شوقي.

ومن ناحية أخرى، ظهرت دنيا ماهر مؤخرًا ضيفة شرف، ضمن أحداث فيلم البعبع، والذي عرض في الفترة الماضية بدور العرض السينمائي وحقق إيرادات عالية جدًا، وشارك في بطولة العمل أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي التي ظهرت بصوتها، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

أعمال عرضت لـ كريم مؤخراً

أما كريم محمود عبدالعزيز، فعُرض له في عام 2023 أكثر من عمل سينمائي منهم بيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز، تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي، والذي تصدر قائمة الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وكذلك فيلم شلبي، تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح، وآخرين.

وكان آخر أعماله الرمضانية مسلسل شقة فيصل، الذي عرض عام 2019، وكان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك فيه أيتن عامر، أحمد فتحي، أيتن عامر، نسرين أمين، وائل نور، كما شارك في نفس الموسم بمسلسل هوجان، بطولة محمد إمام، أوس أوس، صلاح عبدالله وميرنا جميل، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

تم نسخ الرابط