رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

معتز هشام شقيق محمد إمام ضمن أحداث مسلسل كوبرا رمضان 2024

محمد إمام ـ معتز
محمد إمام ـ معتز هشام

يشارك معتز هشام في مسلسل كوبرا، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أنه سيظهر بشخصية شقيق محمد إمام ضمن الأحداث.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا مكون من 15 حلقة، بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، هشام إسماعيل، منة فضالي، علاء مرسي، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، معتز هشام، وكزبرة، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ويعرض في النصف الثاني من رمضان 2024.

والمسلسل يدور في إطار تشويقي كوميدي، حول ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات يقدم دوره محمد إمام، ويتعرض للعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

أعمال عُرضت مؤخرًا لمعتز هشام

ومن ناحية أخرى، حقق معتز هشام نجاحًا في الفترة الماضية من خلال مشاركته في مسلسل ليه لأ 3، والذي عُرض على منصة شاهد، وشارك في بطولته نيللي كريم، صلاح عبدالله، عايدة رياض، أحمد طارق، آلاء سنان، نادين، ومن تأليف مريم نعوم، إخراج نادين خان، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

وعلى مستوى السينما، شارك معتز هشام مؤخرًا في فيلم سكر، الذي حقق إيرادات وصلت لـ مليون و491 ألف جنيه خلال 50 يوم عرض.

والعمل من بطولة ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، حلا الترك، ريهام الشنواني، وياسمينا العبد، مع عدد من الأطفال والشباب وضيوف الشرف منهم أشرف زكي وعباس أبو الحسن وإسلام إبراهيم، والفيلم مأخوذ عن رواية صاحب الظل الطويل لـ الأمريكية جين ويبستر.

أما محمد إمام، فيعود للمنافسة في شهر رمضان بعد غياب، حيث كان آخر أعماله في رمضان، مسلسل النمر، الذي عُرض عام 2021، وشاركه بطولته هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ولاء الشريف، ومحمد مهران، وكان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

ويُعرض حاليًا لـ محمد إمام بالسينمات فيلم أبو نسب، الذي تجاوزت إيراداته الـ 50 مليون جنيه حتى الآن، ويدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط