رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد كيلاني بطلًا أمام ياسمين صبري ضمن أحداث مسلسل رحيل رمضان 2024

كيلاني ـ ياسمين
كيلاني ـ ياسمين

يواصل محمد كيلاني في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل رحيل، والذي يظهر خلاله بطلًا أمام ياسمين صبري، ويجسد شخصية محورية ضمن أحداث العمل.

أبطال مسلسل رحيل

ومسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، بسنت صيام، وتدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي.

أعمال عرضت مؤخرا لمحمد كيلاني

ومن ناحية أخرى، شارك محمد كيلاني في الموسم الرمضاني الماضي 2023، كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الهرشة السابعة، بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، علي قاسم، وآخرين، وتأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

كما ينتظر خلال الفترة القادمة عرض مسلسل هابي هالوين، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، ولكن لم تحدد الشركة المنتجة الموعد النهائي لعرضه حتى الآن، والعمل بطولة حنان مطاوع، محمود عبدالغني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروه الأزلي، تأليف وإخراج أحمد عبده.

أما ياسمين صبري، فيعد مسلسل فرصة ثانية، آخر أعمالها في دراما رمضان، والذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبو داود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، ومن إخراج مرقس عادل.

كما يعرض لها حاليا في دور العرض السينمائي، فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي.

وعُرض لها مؤخرًا فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي التي ظهرت بصوتها، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

وسبق وعبرت ياسمين صبري عن استيائها من الأدوار التي كانت تعرض عليها في الفترة الماضية، وذلك على هامش جلسة حوارية أقيمت بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، قائلة : الحاجات اللى بتجيلي بتكون شيك، فبتبقى مملة بالنسبالي، ونفسي أعمل شعبي

تم نسخ الرابط