رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسنت صيام تنضم لأبطال مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري رمضان 2024

بسنت صيام - يا سمين
بسنت صيام - يا سمين صبري

تواصل ياسمين صبري في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل رحيل، والذي تنافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن بسنت صيام انضمت لأبطال العمل.

أبطال مسلسل رحيل

مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد صيام، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام، وتجسد ياسمين صبري خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية، والعمل مكون من 15 حلقة.

أعمال عرضت مؤخرًا لـ بسنت صيام

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لـ بسنت صيام، فيلم زومبي، والعمل بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد محمود، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم سيد رجب، بيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج  عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

وشاركت في رمضان 2021، بمسلسل حرب أهلية، بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، أروى جودة، محمود حجازي، رشدي الشامي، اللبنانية سينتيا خليفة، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.

آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان

ويعد مسلسل فرصة ثانية، آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، والذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبو داود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، ومن إخراج مرقس عادل.

آخر أعمال ياسمين صبري في السينما

ويعرض حاليًا لـ ياسمين صبري في دور العرض السينمائي، فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي.

كما عرض لها مؤخرًا فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي التي ظهرت بصوتها، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط