رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد صلاح حسني بطلًا أمام ياسمين صبري في مسلسل رحيل رمضان 2024

ياسمين صبري - أحمد
ياسمين صبري - أحمد صلاح حسني

بدأ صناع مسلسل رحيل، خلال الفترة الماضية تصوير أولى مشاهد العمل، وعلم خبر أبيض أن أحمد صلاح حسني تعاقد على المشاركة في بطولة المسلسل أمام ياسمين صبري، ومن المفترض أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة القادمة.

أبطال مسلسل رحيل

مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد الكيلاني، أحمد صيام، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

ويعد مسلسل فرصة ثانية، آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، والذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبو داود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، ومن إخراج مرقس عادل.

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا لـ ياسمين صبري في دور العرض السينمائي، فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي.

كما عرض لها مؤخرًا فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي التي ظهرت بصوتها، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

آخر أعمال أحمد صلاح حسني

أما أحمد صلاح حسني فقد شارك في الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف في مسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وشارك في العمل كل من مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، محمود البزاوي، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وعلى مستوى السينما، فهو يواصل في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد أوسكار، الذي يعتمد على الجرافيك بنسبة كبيرة ويشاركه البطولة محمد ثروت وهنادي مهنا، وآخرين.

وكان آخر ظهور له في السينما من خلال فيلم الممر، بطولة أحمد عز الذي عرض عام 2019 وكان من تأليف وإخراج شريف عرفه، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وشارك فيه أحمد رزق، محمد الشرنوبي، محمود حافظ، وآخرين.

تم نسخ الرابط