رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من 30 سنة وبابا والمصلحة .. أعمال جمعت صلاح عبدالله بـ أحمد السقا قبل العتاولة رمضان 2024

أحمد السقا - صلاح
أحمد السقا - صلاح عبدالله

تعاقد صلاح عبدالله مؤخرًا على المشاركة في مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

 

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولته طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، هدى الإتربي، وحنان يوسف، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وسبق واجتمع صلاح مع السقا في أكثر من عمل خلال مسيرتهما الفنية، منهم فيلم المصلحة الذي قدم بطولته أحمد السقا وأحمد عز وعُرض في 2012، وينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن التشويقي.

 

وضم الفيلم عدد من النجوم منهم زينة، حنان ترك، محمد فراج، أحمد السعدني، كندة علوش، ياسمين رئيس، منذر رياحنة، ونهال عنبر، وكان من تأليف وائل عبدالله وإخراج ساندرا نشأت.

 

كما اجتمع السقا وصلاح في نفس العام 2012 بفيلم بابا، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وشارك به درة، إدوارد، لطفي لبيب، خالد سرحان، هناء الشوربجي، الراحلة مها أبو عوف، إيمان السيد، وعمر السعيد، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

أيضًا شارك صلاح عبدالله في فيلم من 30 سنة، بطولة أحمد السقا، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي غامض، وعُرض العمل في 2016.

 

وشارك في بطولة الفيلم منى زكي، شريف منير، ميرفت أمين، نور اللبنانية، الراحلة رجاء الجداوي، محمود البزاوي، جميلة عوض، أحمد فؤاد سليم، ونبيل عيسى، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط