رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد ياسمين صبري .. بدايتها كانت موديل مع معز مسعود وتمنت تكون مذيعة

ياسمين صبري ـ معز
ياسمين صبري ـ معز مسعود

تحتفل اليوم الفنانة ياسمين صبري بـ عيد ميلادها الـ 36 حيث ولدت في مدينة الإسكندرية في مثل هذا اليوم من عام 1988، لأب طبيب وأم مهندسة ديكور وكان جدها يعمل قبطان بحري.


حلم المذيعة

درست ياسمين صبري في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، وكان حلمها قبل أن تدخل مجال الفن أن تعمل مذيعة ومقدمة برامج، وكان يشجعها على ذلك مجال دراستها وجمالها اللافت، وكانت قد اقتربت من تحقيق حلمها حين عملت كمراسلة في قناة الحياة.

ميس إيجيبت

وكان عملها كمذيعة يتطلب تواجدها الدائم في القاهرة ولكنها لم يكن لها أي أقارب بالقاهرة، أو حتى معارف في مجال الإعلام، فقررت أن تحقق حلمها عن طريق آخر وهو أن تشارك في مسابقة ميس إيجيبت، ولكن بسبب عدم وجود تمويل حينها للمسابقة تم إلغائها، وجاءتها عدة عروض من شركات الإعلانات كي تعمل موديل إعلانات ولكنها كانت تتخوف من هذا المجال وما يمكن أن يؤدي بها إليه أو المضايقات التي من الممكن أن تتعرض لها.


كلمة السر معز مسعود

حتى جاءتها فرصة وجدتها مناسبة وهي أن تشارك كـ موديل ولكن في برنامج للداعية معز مسعود، وتظهر في لقطات تمثيلية، بعد أن رشحتها لذلك مساعدة المخرج وكان البرنامج بعنوان خطوات الشيطان، وبعد حضورها عدة جلسات لترشيح الأدوار حصلت على دور رشا بطلة البرنامج.

وكان هذا البرنامج هو بوابتها لمجال التمثيل حيث التقت بالمخرج عادل أديب حين ذهبت لاختبارات اختيار الفنانين لمسلسل جبل الحلال مع النجم محمود عبد العزيز، فطلب منها أن تقدم عدة مشاهد من برنامج خطوات الشيطان وأعجب بأدائها، بعدها قدمت ياسمين مسلسل طريقي ولفتت الأنظار بجمالها وطبيعيتها ثم مسلسل شطرنج ثم البطولة المطلقة في مسلسلي حكايتي وفرصة تانية، لتنطلق بعد ذلك للبطولات السينمائية وتقدم فيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة والذى حققت من خلاله نجاحاً كبيراً ومن بعده فيلم أبو نسب مع الفنان محمد إمام وقد تصدر الفيلم قائمة إيرادات موسم إجازة نصف العام خلال الفترة الماضية.

تم نسخ الرابط