رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيناس الدغيدي : لو هعمل فيلم جرئ هجيب ياسمين صبري وشيرين عبدالوهاب نمبر وان

خبر ابيض

كشفت إيناس الدغيدي عن المهنة التي كانت ترغب في ممارستها قبل التمثيل، كما تحدثت عن رأيها حول عدد من النجمات، وغيرها من الكواليس في حياتها الفنية والشخصية، وذلك خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

وقالت إيناس الدغيدي : كان نفسي أشتغل طيار من صغري، لأنه لم تكن هناك نساء تعملن في هذه المهنة، وأنا دائمًا أحب أن أقتحم مجالًا ما وليس أن أكون مجرد فرد به، مثلما كنت أول مخرجة سيدة وكانوا يستضيفونني في البرامج وقتها أنا وأول طيارة مصرية، وأنا شخصية مشاكسة دائمًا وأخرج عن المألوف.

إيناس الدغيدي المثيرة للجدل 

أما عن تلقيبها بالمثيرة للجدل، علقت : كنت بزعل في الأول لما يقولوا إني مثيرة للجدل، ولكن أصحبت أرمي هذه الأمور وراء ظهري، خاصة أنني لا أرى نفسي مخطئة، وحاليًا حقي يعود لي، حيث يرى الكثيرون أنني كنت محقة فيما أقدمه للفن.

وواصلت : أنا مخرجة نجمة شباك والناس كانت بتنزل تشوف الأفلام بتاعتي لأنهم يضمنون مشاهدة أفلام جريئة ومختلفة، وفي فيلم مذكرات مراهقة كتبت في التتر فيلم لـ إيناس الدغيدي، لأن هند صبري وأحمد عز لم يكونا معروفين وقتها.

أما عن مشاريعها الفنية، تابعت : لدي فيلم بعنوان الصمت مازال في الرقابة منذ 3 سنوات، ولا يردون عليّ حول تقديمه، ولكن السبب أنه جرئ في موضوعه وليس مشاهده، والمنتجين أيضًا يرفضون تقديمي للفيلم، حيث يرغبون في تقديم أعمال لايت دون إثارة للمشاكل.

رأي إيناس الدغيدي في ياسمين وشيرين  

وعن ياسمين صبري، أكملت : لو هعمل فيلم جرئ هجيب ياسمين صبري لأنها لديه وجه جميل وجسم جميل، كما أنها ذكية وتملك كاريزما، ولكنها في حاجة إلى مخرج يُظهر منها شئ مختلف في التمثيل.

أما عن شيرين عبدالوهاب، اختتمت إيناس الدغيدي حوارها : شيرين نمبر وان في العالم العربي، ولا يمكن الحكم عليها بسبب مشكلات نفسية تمر بها تسببت في أزماتها الأخيرة، وكنت أريد أن أساعدها لتخطي هذه الأزمة التي مرت بها، وأخبرها أن العاطفة ليست كل شئ ويجب أن تهتم بشكلها وتخسر من وزنها، ولابد أن تعود شيرين المطربة الجميلة الحساسة التي يحبها الجميع.

تم نسخ الرابط