رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين وأحمد سعد وتامر حسني .. نجوم الخلافات الزوجية في 2023

أحمد سعد وعلياء -
أحمد سعد وعلياء - حسام حبيب وشيرين - تامر حسني وبسمة بوسيل

شهد عام 2023 حتى الآن مناسبات عديدة سعيدة بالوسط الفني منها الزواج أو الخُطوبة، كما شهد أيضًا العديد من حالات الانفصال لعدد من النجوم عن شركاء حياتهم.

شيرين عبدالوهاب واحدة من المشاهير الذين انفصلوا عن شركاء حياتهم في 2023، حيث انفصلت مؤخرًا عن زوجها حسام حبيب بعد زواج دام 5 سنوات، شهد العديد من الخلافات.

حالات الطلاق في 2023

وأعلنت بسمة بوسيل انفصالها رسميًا عن تامر حسني في أبريل الماضي، بعد سلسلة من الأزمات بينهما، وجاء ذلك بعد استمرار زواجهما لـ 12 عامًا وإنجابهما لـ 3 أطفال هم تاليا وأمايا وآدم.

أيضًا انفصل أحمد سعد عن زوجته السابقة مصممة الأزياء علياء بسيوني، حيث أعلنت الأخيرة خبر طلاقهما في أغسطس الماضي، بعدما تزوجا في أغسطس 2021 وأنجبا طفلتين هما علياء ومريم.

كما تصدرت غادة عبدالرازق تريند السوشيال ميديا في يوليو الماضي بعد إعلان انفصالها رسميًا عن مدير التصوير هيثم زنيتا، الذي تزوجته في 2020، نفس الأمر بالنسبة لـ سهر الصايغ التي لم تستمر خطبتها على الطبيب صلاح عباسي سوى 5 أشهر، لتعلن فسخ الخطوبة في شهر يونيو الماضي.

فنانين انفصلوا في 2023

وحدث الأمر أيضًا مع هنا الزاهد وأحمد فهمي، اللذان انفصلا في شهر نوفمبر الماضي، بعد زواج دام 4 سنوات، كذلك شهر نوفمبر انفصال يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، بعد زواج دام 14 عامًا.

وانضمت رنا رئيس إلى قائمة المنفصلين عن شركاء حياتهم بعدما أعلنت عن فسخ خطوبتها من يسري علي، وكانا قد أعلنا خطبتهما في نوفمبر من العام الماضي، خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم. 

ولم ينجح كل من ديميت أوزدمير أوزهان كوتش، من إنقاذ زواجهما الذي دام 8 أشهر، حيث اتخذا قرار الطلاق بالاتفاق مؤخرًا.

تم نسخ الرابط