رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تفاصيل انفصال ميريل ستريب ودون جومر بعد 45 عام زواج

ميريل ستريب ودون
ميريل ستريب ودون جومر

أكد موقع ديلي ميل العالمي انفصال النجمة العالمية ميريل ستريب وزوجها النحات الأمريكي دون جومر، حيث تصدر الثنائي عناوين الصحف العالمية في الساعات الأخيرة بسبب خبر الانفصال. 

 

وذكرت مصادر صحفية أن الانفصال وقع بين ستريب وجومر منذ أكثر من 6 سنوات، لكنهما فضلا ألا ينشرا الخبر، كما أن ميريل ظهرت في إبريل الماضي في حفل The Princesa de Asturias Awards وهي مرتدية خاتم الزواج.

 

وصرح المتحدث باسم ميريل حول حقيقية الانفصال : انفصل دون جومر وميريل ستريب منذ أكثر من 6 سنوات، وعلى الرغم من أنهما سيهتمان دائمًا ببعضهما البعض، إلا أنهما اختارا العيش منفصلين.

 

وكان الثنائي قد احتفلا في 30 سبتمبر الماضي بعيد زواجهما الـ 45، وتعد قصة حبهما من أشهر القصص التي أشاد بها الجمهور في السنوات الماضية نظرًا لاستمراريتها الطويلة.

 

ويعود آخر ظهور لـ ميريل ستريب برفقة دون جومر إلى 2018 خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لنفس العام، ومن بعدها لم يظهر الثنائي برفقة بعضهما البعض، ولكن لم يرجح أحد وقوع الانفصال بينهما، كما أن أسباب الانفصال لم يتم الإفصاح عنها حتى الآن، نظرًا للعلاقة الطيبة بين ستريب وجومر اللذان تزوجا في 1978 وأنجبا 4 أبناء هم هنري ومامي وجريس ولويزا.

 

 

تم نسخ الرابط