رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو أديب : شيرين اتطلقت من حسام حبيب وانتهت علاقتهما بشكل حضاري

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب - عمرو أديب

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية خبر انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وعلق الإعلامي عمرو أديب على هذا الأمر خلال برنامجه الحكاية، الذي يقدمه على قناة mbc مصر.

 

وقال عمرو : تواصلت هاتفيًا مع شيرين عبدالوهاب وأكدت لي خبر طلاقها من حسام حبيب، وقالت لي إن الانفصال بينهما تم بشكل حضاري، وكلاهما بصحة جيدة، ولكنها قررت الطلاق بعد العديد من الأمور.

 

وتابع : شيرين ميجا ستار وحسام حبيب فنان جيد وله جمهور، ولكن زواجهما شهد العديد من الأزمات والخلافات، وكنت مع شيرين منذ 10 أيام في السعودية لتسجيل حلقة معها ضمن بودكاست أقدمه بموسم الرياض وروت خلال الحوار العديد من الأشياء لن يتوقعها أحد مما قادها إلى قرار الانفصال، لكنها مهتمة بعملها وتنتظر طرح 5 أغاني خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن شيرين كانت قد عادت إلى حسام في نوفمبر من العام الماضي بعد إعلان انفصالهما في 2021، حيث تبادلا التصريحات حول أزمتهما وتصدرا تريندات السوشيال ميديا في هذه الفترة.

 

كما سبق وأعلنت شيرين عبدالوهاب من قبل عن تعاونها مع حسام حبيب في عمل فني، وأعلنت ذلك خلال مشاركتها في حفل روائع الموجي، حيث صرحت : في عمل قريب، هيجمعني أنا وحسام، وعلشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، علشان تكون حاجة جديدة ومختلفة.

 

وشاركت شيرين في حفل روائع السنباطي، الذي أقيم يوم 30 نوفمبر الماضي، بالمملكة العربية السعودية، وشارك شيرين في إحياء الحفل أحمد سعد وصابر الرباعي ومي فاروق وريهام عبدالحكيم وفؤاد زبادي وإيمان عبدالغني، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وأقيم الحفل على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري 2023.

 

 

تم نسخ الرابط