رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنجي علاء تعلن انفصالها عن يوسف الشريف : مشوفتش منه غير كل خير

يوسف الشريف وإنجي
يوسف الشريف وإنجي علاء

أعلنت الكاتبة إنجي علاء، انفصالها عن زوجها يوسف الشريف، بعد زواج دام 14 عامًا، تخللهم العديد من النجاحات الفنية سويا.

 

وكتبت إنجي عبر استوري حسابها بموقع انستجرام : قدر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والاحترام المتبادل.

 

وتابعت : تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا، ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا، دعواتكم ربنا يكت لبنا اللي فيه الخير، وأشهد الله يا يوسف إني طول فترة زواجنا مشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي، الحمدلله على كل شئ.

 

وتزوج يوسف الشريف وإنجي علاء عام 2009، واستمرت زيجتها لمدة 14 عاما، وتعاونا في أكثر من عمل فني، منها ما كانت به الأخيرة مصممة أزياء والآخر كانت مؤلفة له، ففي عام 2015 تعاونا معًا في مسلسل لعبة إبليس، ودارت أحداثه في إطار من الإثارة والغموض، حول شقيقين توأم يجسد شخصيتهما يوسف الشريف، أحدهما رجل أعمال ناجح ذو مكانة اجتماعية مرموقة، والثاني ساحر يتحد مع الشيطان لتحقيق أهدافه.

 

والمسلسل من تأليف إنجي علاء، وإخراج شريف إسماعيل، وشارك في البطولة كل من محمد رياض وشيري عادل وفريال يوسف.

 

وفي عام 2021، كررا العمل مرة ثانية من خلال مسلسل كوڤيد 25، وتأتي الأحداث محاكاة لوباء كورونا، حيث تدور أحداث المسلسل في عام 2025 حول انتشار فيروس يدفع المصابين لمهاجمة وقتل غيرهم من البشر، ومن ثم يصبح على الطبيب ياسين المصري الذي يجسد شخصيته يوسف الشريف كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

 

وشارك في البطولة كل من أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين وإسلام جمال، والمسلسل من إخراج أحمد نادر جلال.

 

فيما شاركت إنجي في أكثر من عمل مع الشريف كمصممة أزياء منهم مسلسلات المواطن إكس وزي الورد ورقم مجهول وكفر دلهاب والنهاية. 

 

 

تم نسخ الرابط