رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري وسمية الخشاب وروجينا .. نجمات الدراما الشعبية في رمضان 2024

ياسمين صبري - روجينا
ياسمين صبري - روجينا - سمية الخشاب

بدأ عدد من النجمات في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم الدرامية التي من المفترض أن يشاركوا من خلالها في الموسم الرمضاني القادم 2024، ويشهد هذا العام تنافسًا كبيرًا النجمات في الأعمال الشعبية.

سمية الخشاب شعبية في بـ 100 راجل

حيث تقدم سمية الخشاب  مسلسل بـ 100 راجل، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت والتي تظهر من خلاله بشخصية سيدة شعبية تمر بالعديد من الأزمات في حياتها الأمر الذي يجعلها تعمل سائقة ميكروباص.

ويشارك في العمل محمد القس، محمود عبدالمغني، عزت زين، هالة فاخر، محمد عبدالعظيم، سماء إبراهيم، نانسي صلاح، الطفل منذر مهران، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

وتنتظر سمية الخشاب تحديد موعد عرض فيلمها الجديد التاروت، الذي تشاركها بطولته رانيا يوسف ومي سليم، ويضم العمل منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، علاء مرسي، محمد سليمان، ومحمد عز، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

كما تظهر روجينا أيضًا في مسلسلها الجديد سر إلهي، بدور سيدة شعبية تعاني من صعوبة الحياة الإجتماعية، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز ويشارك فيه مي سليم، محمد ثروت، صلاح عبدالله، رشا مهدي، نهى عابدين.

من ناحية أخرى، شاركت روجينا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل ستهم، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشاركها البطولة كل من نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، والشيخ ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والعديد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار.

ياسمين صبري شعبية لأول مرة

وأعلنت ياسمين صبري أمس عن مشاركتها في السباق الرمضاني القادم 2024 بمسلسل رحيل، والذي تدور أحداثه في إطار شعبي ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج إبراهيم فخر، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

وكان آخر أعمال ياسمين في الدراما مسلسل فرصة تانية، الذي عرض عام 2020 إخراج مرقس عادل وشارك فيه دياب، هبة مجدي، أحمد مجدى وآخرين وقد تعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات وقت عرضه.

تم نسخ الرابط